📘 ❞ أخطاء الليلة الماضية فى ستوكهولم ❝ رواية ــ سلمى سامح شمس الدين اصدار 2021

روايات وقصص ادبية - 📖 ❞ رواية أخطاء الليلة الماضية فى ستوكهولم ❝ ــ سلمى سامح شمس الدين 📖

█ _ سلمى سامح شمس الدين 2021 حصريا رواية أخطاء الليلة الماضية فى ستوكهولم عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع 2024 ستوكهولم: «كيف بدأت أخطائي؟ تساءلتُ وجلستُ أمام التلفاز بإرهاق العرق يتساقط مع براءتي الأرض بعد مشاهدة فيلم الجميلة والوحش أدركتُ أن عزيزتي (بيل) لم تحب بل كانت ضحية لـ(متلازمة ستوكهولم) عندما تقع الضحية حب خاطفها مثلما وقعتُ أنا فلتحترق بيل المهم هذا الوحش الجميل! لا يجب يختطفك أحدهم حتى تصير علاقتكما تحت بند متلازمة يكفي يؤذي روحك جسدك عقلك قلبك ويستمتع بذلك عرفتُ الكثير من الفتيات وقعنَ يركضن لمَن لا يرغب بهِن يُغرَمن بمَن يعاملهن كالرهائن وأنا ضمن هؤلاء لماذا نقع الرجال؟ لماذا نفعل ذلك بقلوبنا؟ رائحة الدماء جعلتني أشعر بالغثيان جالسة أُفكر وكل ما أراه هو الجثة الهامدة أمامي وقد اختفى لمعان عينيها نظرتُ إليه وهو يجلس بجانبي ينظر لي فقط إلى السكين يدي» روايات وقصص ادبية مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية أو واقعية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أخطاء الليلة الماضية فى ستوكهولم
رواية

أخطاء الليلة الماضية فى ستوكهولم

ــ سلمى سامح شمس الدين

صدرت 2021م عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع
أخطاء الليلة الماضية فى ستوكهولم
رواية

أخطاء الليلة الماضية فى ستوكهولم

ــ سلمى سامح شمس الدين

صدرت 2021م عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع
عن رواية أخطاء الليلة الماضية فى ستوكهولم:
«كيف بدأت أخطائي؟

تساءلتُ وجلستُ أمام التلفاز بإرهاق، العرق يتساقط مع براءتي على الأرض.
بعد مشاهدة فيلم الجميلة والوحش، أدركتُ أن عزيزتي (بيل) لم تحب، بل كانت ضحية لـ(متلازمة ستوكهولم)، عندما تقع الضحية في حب خاطفها، مثلما وقعتُ أنا.
فلتحترق بيل.. المهم هذا الوحش الجميل!
لا يجب أن يختطفك أحدهم حتى تصير علاقتكما تحت بند متلازمة ستوكهولم، يكفي أن يؤذي روحك، جسدك، عقلك، قلبك، ويستمتع بذلك.عرفتُ الكثير من الفتيات وقعنَ ضحية ستوكهولم، يركضن لمَن لا يرغب بهِن، يُغرَمن بمَن يعاملهن كالرهائن، وأنا من ضمن هؤلاء الفتيات.
لماذا نقع في حب هؤلاء الرجال؟
لماذا نفعل ذلك بقلوبنا؟
رائحة الدماء جعلتني أشعر بالغثيان، جالسة أُفكر أمام التلفاز، وكل ما أراه هو الجثة الهامدة أمامي، وقد اختفى لمعان عينيها. نظرتُ إليه وهو يجلس على الأرض بجانبي، ينظر لي فقط، ينظر إلى ذلك السكين في يدي».
الترتيب:

#245

4 مشاهدة هذا اليوم

#6K

89 مشاهدة هذا الشهر

#81K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 316.
المتجر 5 أماكن الشراء
سلمى سامح شمس الدين ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث