📘 ❞ كل شخص يستحق مديرا عظيما ❝ كتاب ــ سكوت ميلر ترجمة علي عيسي اصدار 2023

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب كل شخص يستحق مديرا عظيما ❝ ــ سكوت ميلر 📖

█ _ سكوت ميلر 2023 حصريا كتاب كل شخص يستحق مديرا عظيما عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 عظيما: "الأكثر مبيعًا The Wall Street Journal دليل أساسي من الخبراء التنظيميين FranklinCovey لتصبح المدير العظيم الذي يستحقه فريق استنادًا إلى ما يقرب عقدٍ البحث حول يجعل المديرين ناجحيـــــن اخــتُبِر هذا الكتاب ميدانيًّا مع مئات الآلاف جميع أنحاء العالم منظمًا تح أربعة أدوار رئيسية المتوقع أن يشغلها كلُّ مدير يركز ""كلُّ مديرًا عظيمًا"" كيفية قيادة نفسك والأشخاص والفرق يمكن للقرَّاء البدء أي مكان والذهاب باستخدام الدليل اعتمادًا مشكلتهم الحالية يمكنهم الحصول نصيحة مفيدة غضون عشر دقائق أو جمع مجموعة مهارات كاملة بقراءة أعمق الهدف هو يعرف المشغول يجب فعله وكيفية فعل ذلك دون مقاطعة سير العمل المعتاد “كلُّ شخصٍ يستحقُّ عظيمًا” يوفر مخططًا تجربة عملية قراءتها عظيمًا هــــــو الــــدليــــل الأساسي لملايين الأشخاص لتحقيق قفزة صعبة ومجزية للمدير ""تهانينــــا لسكــــــوت ميلـــــر وتود ديفيس وفيكـــتوريا روس أولسون فيــــض المعلــــومات القيمة والأفكار والمشورة التـي قدَّموها المجلد"" Blogging On Business جديد والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كل شخص يستحق مديرا عظيما
كتاب

كل شخص يستحق مديرا عظيما

ــ سكوت ميلر

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة علي عيسي
كل شخص يستحق مديرا عظيما
كتاب

كل شخص يستحق مديرا عظيما

ــ سكوت ميلر

صدر 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
ترجمة علي عيسي
عن كتاب كل شخص يستحق مديرا عظيما:
"الأكثر مبيعًا في The Wall Street Journal دليل أساسي من الخبراء التنظيميين في FranklinCovey، لتصبح المدير العظيم الذي يستحقه كل فريق. استنادًا إلى ما يقرب من عقدٍ من البحث حول ما يجعل المديرين ناجحيـــــن، اخــتُبِر هذا الكتاب ميدانيًّا مع مئات الآلاف من المديرين في جميع أنحاء العالم. منظمًا تح
أربعة أدوار رئيسية من المتوقع أن يشغلها كلُّ مدير، يركز ""كلُّ شخص يستحق مديرًا عظيمًا"" على كيفية قيادة نفسك والأشخاص والفرق. يمكن للقرَّاء البدء من أي مكان والذهاب إلى أي مكان باستخدام هذا الدليل، -اعتمادًا على مشكلتهم الحالية- يمكنهم الحصول على نصيحة مفيدة في غضون عشر دقائق أو جمع مجموعة مهارات كاملة بقراءة أعمق. الهدف هو أن يعرف المدير المشغول ما يجب فعله، وكيفية فعل ذلك دون مقاطعة سير العمل المعتاد.

“كلُّ شخصٍ يستحقُّ مديرًا عظيمًا” يوفر مخططًا لتصبح المدير العظيم الذي يستحقه كلُّ فريق.


تجربة عملية يجب قراءتها، كلُّ شخصٍ يستحق مديرًا عظيمًا من FranklinCovey هــــــو الــــدليــــل الأساسي لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، لتحقيق قفزة صعبة ومجزية للمدير.

""تهانينــــا لسكــــــوت ميلـــــر وتود ديفيس وفيكـــتوريا روس أولسون على فيــــض المعلــــومات القيمة والأفكار والمشورة التـي قدَّموها في هذا المجلد"".
- Blogging On Business
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

15 مشاهدة هذا الشهر

#104K

770 إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
عدد الصفحات: 216.
رقم ISBN الدولي: 9789776972308.
المتجر 2 أماكن الشراء
سكوت ميلر ✍️ المؤلف
علي عيسي 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code