📘 ❞ ١٠١ حيلة نفسية لترويض العقل وتغيير الحياة ❝ كتاب ــ بريانا ويست ترجمة دينا المهدي اصدار 2023

تنمية بشرية وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب ١٠١ حيلة نفسية لترويض العقل وتغيير الحياة ❝ ــ بريانا ويست 📖

█ _ بريانا ويست 2023 حصريا كتاب ١٠١ حيلة نفسية لترويض العقل وتغيير الحياة عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 الحياة: تنمية بشرية وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يحتوي علي جميع كتب التنمية العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو أن يصل الإنسان بمجهوده إلى مستوى مرتفع من الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات تطوير عبارة نشاطات تطور الوعي والهوية وتطور المواهب والإمكانية وتكون أساس الانسان الكثير المجالات وتسهل العمل وتحسين معيشة وتساهم استيعاب الأحلام والطموح تطوير ليس محدوداً يضم مفهوم النشاطات الرسمية وغير لتطوير الآخرين أدوار عديدة مثل: الأستاذ الدليل مستشار المدير مدرب معلم خاص عندما يحتل مكان المؤسسة فإنه يشير طرق برامج أدوات تقنيات ونظام التقييم التي تدعم المستوى الانفرادي والتحسين نفسه ويمكنه انجاز الاعمال وقد الأنظمة الآتية: تحسين الذاتي العلم المهارات أو تعلم مهارات جديدة بناء إعادة التعرف الهوية واحترام القوة والمواهب الثروة والتطوير الروحي تحديد الإمكانية نمط نوعية الصحة تحقيق الطموح بدأ مشروع الاستقلال الشخصي تعريف وتنفيذ خطط الاجتماعية يمكن الأدوار مثل هؤلاء إما الكفاءة الشخصية المهارة المدراء امكانية الموظفين خدمة احترافية التدريب ماوراء "التطوير الشخصي" سمي المجال للممارسة للبحوث بأنه مجال ويضم التطوير البرامج نظام الأدوات والتقنيات كمجال تزداد مواضيع العلمية واستعراض التعليم العالي ومجالات وكتب إدارة أعمال ويشمل أي نوع أما اقتصادي سياسي بيولوجي تنظيمي شخصي يتطلب النظام إذا كان أحد ما يرغب معرفة التغيير قد حدث فعلا حالة الفرد كثير الأحيان يعمل كما الحاكم الرئيسي للتحسن التراجع لكن التحقق صحة التطور الموضوعي استخدام معايير قياسية لنظام أهداف تحدد النهاية استراتيجيات للوصول الهدف وقياسات وتقييم للتطوير وتحدد مستويات مراحل نصائح التغذية لتوفير المعلومات التغييرات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
١٠١ حيلة نفسية لترويض العقل وتغيير الحياة
كتاب

١٠١ حيلة نفسية لترويض العقل وتغيير الحياة

ــ بريانا ويست

صدر 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
ترجمة دينا المهدي
١٠١ حيلة نفسية لترويض العقل وتغيير الحياة
كتاب

١٠١ حيلة نفسية لترويض العقل وتغيير الحياة

ــ بريانا ويست

صدر 2023م عن دار دون للنشر والتوزيع
ترجمة دينا المهدي
عن كتاب ١٠١ حيلة نفسية لترويض العقل وتغيير الحياة:

الترتيب:

#594

2 مشاهدة هذا اليوم

#2K

26 مشاهدة هذا الشهر

#54K

5K إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
عدد الصفحات: 368.

اقرأ هذا الكتاب لتتعرف أكثر على ما يجب أن تفعله في حياتك؟ وكيف تفعله بأفضل صورة ممكنة؟"

ماذا لو أخبرك أحدهم بما يمكن أن يحدث لك؟ وما الذي يسبب لك الصعوبات في الحياة؟ وما هي أفضل طريقة للتغلب عليها وتحويل العقبات إلى وسائل للحل؟

هذا الكتاب يأتيك من المؤلفة البارعة "بريانا وايست"؛ لتخبرك بـ101 طريقة تجعلك قادرًا على الاستمتاع بالحياة، وتجاوُز الصعوبات، بطُرق ذكية ومختلفة وقابلة للتطبيق.

في هذا الكتاب:

•  ستتعلم كيف تتجاوز المشكلات التي لا داعي لها، والمشكلات غير حقيقية والتي تحتل مساحة أكبر من حجمها الحقيقي، وتؤثر على راحتك النفسية.

 • تتعلم كيف تخرج إلى العالم لتخلق طرقًا جديدة، وتحصل على خبرات حقيقية تجعلك شخصًا أكثر قوة وأكثر قدرة على تحقيق النجاح.

 • تتخلص من الماضي، وتَعْلم كيف تركز قوتك على المستقبل بأفضل استثمار ممكن للحاضر.

في هذا الكتاب ستكتشف حِيلًا نفسية مذهلة لترويض النفس، وتحفيز الإنتاج، والاستمتاع بالحياة. ستتعلم حيلة احتضان التفكير السلبي وما لا يفعله الأقوياء عاطفيًّا، ستدرك حكمة الروتين اليومي وإدراك التحيزات المسبَقة التي تخلق الطريقة التي ترى بها حياتك.

هذه الأفكار قرأها آلاف الأشخاص حول العالم، وقد غيرتْ حياتهم باستعادة السلام النفسي المفقود، والتركيز على الأهم دائمًا.


المتجر أماكن الشراء
بريانا ويست ✍️ المؤلفة
دينا المهدي 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية