📘 ❞ سأشرب قهوتي في البرازيل ❝ رواية ــ سلمى حداد اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية سأشرب قهوتي في البرازيل ❝ ــ سلمى حداد 📖

█ _ سلمى حداد 2015 حصريا رواية سأشرب قهوتي البرازيل عن دار الفارابي 2024 البرازيل: "أبي أبي لا أريدك أن تموت بيدرو أين أنت يا بيدرو؟ إلهي لا! سيارة إسعاف؟ كاسا كوينتي اللعنة !! تدعه يموت أرجوك باباي ما كل هذا الدم؟ اللعنة! خالتي سنية أسرعي ” أخفت ليلى كابوسها تحت سجادة أحلامها ونامت إيقاع وشخير كان يتعاقبها بقسوة كلما حاولت التعايش مع الحياة حتى أدمنت صنوف الغياب غياب الروح وحضور الجسد والروح معًا أما بوكسيد فقد الاستثناء الوحيد حياتها الموغلة صقيع حين جمع بين حضور والجسد فتمسكت به بروحها دمشق المدينة المليئة بالوجع بالتسويف كالخشب أمام وجع لاتعرف له مكمناً حسمت أمرها واتخذت يظهر بآخر العلاج: الكي وها هو فندق بفرعيه الدمشقي والحلبي يجرّها مجدداً من أذنيها إليه مما يجعله مثل حرمها ممّن تحب وما وتسويف قلبها يدق بسرعة ماراثونية كي يخبرها الفينة والأخرى أنها "تقنياً" لاتزال قيد “المرّ يكافحه غير السكر بنتي” ربما هنا تكمن كلمة السر كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سأشرب قهوتي في البرازيل
رواية

سأشرب قهوتي في البرازيل

ــ سلمى حداد

صدرت 2015م عن دار الفارابي
سأشرب قهوتي في البرازيل
رواية

سأشرب قهوتي في البرازيل

ــ سلمى حداد

صدرت 2015م عن دار الفارابي
عن رواية سأشرب قهوتي في البرازيل:
"أبي .. أبي .. أبي لا ، لا أريدك أن تموت. بيدرو أين أنت يا بيدرو؟ يا إلهي لا! سيارة إسعاف؟ كاسا كوينتي ، اللعنة !! بيدرو لا تدعه يموت أرجوك. باباي .. ما كل هذا الدم؟ اللعنة ، اللعنة! خالتي سنية أسرعي أرجوك ”. أخفت ليلى كابوسها تحت سجادة أحلامها ونامت على إيقاع وشخير بيدرو. كان يتعاقبها بقسوة ، كلما حاولت التعايش مع الحياة حتى أدمنت كل صنوف الغياب .. غياب الروح وحضور الجسد ، غياب الجسد وحضور الروح ، غياب الجسد والروح معًا. أما بوكسيد ، فقد كان الاستثناء الوحيد في حياتها الموغلة في صقيع الغياب حين جمع بين حضور الروح والجسد فتمسكت به بروحها والجسد.

دمشق ، المدينة المليئة بالوجع ، المدينة المليئة بالتسويف ، المدينة المليئة. كالخشب أمام وجع لاتعرف له مكمناً ، حسمت ليلى أمرها واتخذت يظهر بآخر العلاج: الكي. وها هو فندق كاسا كوينتي بفرعيه الدمشقي والحلبي يجرّها مجدداً من أذنيها إليه مما يجعله مثل حرمها ممّن تحب. وما بين وجع وتسويف كان قلبها يدق بسرعة ماراثونية كي يخبرها بين الفينة والأخرى أنها "تقنياً" لاتزال على قيد الحياة.

“المرّ لا يكافحه غير السكر يا بنتي” ، ربما هنا تكمن كلمة السر.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#29K

22 مشاهدة هذا الشهر

#115K

315 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9786144323687.
المتجر أماكن الشراء
سلمى حداد ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الفارابي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث