📘 ❞ الرجل الذي سيصبح ملكا ❝ رواية ــ روديارد كبيلنج ترجمة السيد طه اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ الرجل الذي سيصبح ملكا ❝ ــ روديارد كبيلنج 📖

█ _ روديارد كبيلنج 2020 حصريا رواية ❞ الرجل الذي سيصبح ملكا ❝ عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 ملكا: يروى لنا بطل الحكاية الصحفي المغامر يتتبع عمله أخبار الملوك بشكل خاص ومن ثم تسند إليه مهمة للذهاب إلى الهند وفي عربة قطار الدرجة الثانية يقابل اثنين من الركاب الذين يحملون الكثير الأسرار تأخذنا بلدة باسم Kafiristan ويطلب الغريبان منه خريطة ووثائق؛ للتعرف هذه البلدة حي ث يعترفان له برغبتهم القوية خوض مغامرة غريبة وهي الاستيلاء مُلك فما سيحدث لهؤلاء المغامرين الثلاثة؟ وهل ستنجح خطتهم الغريبة البلدة؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الرجل الذي سيصبح ملكا
رواية

الرجل الذي سيصبح ملكا

ــ روديارد كبيلنج

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
ترجمة السيد طه
الرجل الذي سيصبح ملكا
رواية

الرجل الذي سيصبح ملكا

ــ روديارد كبيلنج

صدرت 2020م عن دار دون للنشر والتوزيع
ترجمة السيد طه
عن رواية الرجل الذي سيصبح ملكا:
يروى لنا بطل الحكاية الصحفي المغامر الذي يتتبع في عمله أخبار الملوك بشكل خاص ومن ثم تسند إليه مهمة للذهاب إلى الهند، وفي عربة قطار الدرجة الثانية يقابل اثنين من الركاب الذين يحملون الكثير من الأسرار تأخذنا الحكاية إلى بلدة باسم Kafiristan ويطلب الغريبان منه خريطة ووثائق؛ للتعرف على هذه البلدة، حي
ث يعترفان له برغبتهم القوية في خوض مغامرة غريبة، وهي الاستيلاء على مُلك هذه البلدة.. فما الذي سيحدث لهؤلاء المغامرين الثلاثة؟ وهل ستنجح خطتهم الغريبة في الاستيلاء على هذه البلدة؟
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#34K

13 مشاهدة هذا الشهر

#116K

302 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .

«الرجل الذي سيصبح ملكا» (بالإنجليزية: The Man Who Would Be King)‏ نشرت عام 1888 هي رواية بقلم روديارد كبلنغ. وتدور حول مغامرين بريطانيين في الهند البريطانية أصبحوا ملوك كافرستان، وهي منطقة نائية من أفغانستان. وقد استلهمت القصة من مغامرات جيمس بروك، وهو إنكليزي أصبح أول راجا أبيض راجح على سراوق في جزيرة بورنيو؛ ورحلات المغامر الأمريكي جوزايا هارلان، الذي منح لقب أمير غور إلى الأبد لنفسه وذريته. وتتضمن القصة عددا من العناصر الواقعية الأخرى مثل وقوع الأحداث في كافيريستان شرق أفغانستان وسكانها ذوي المظهر الأوروبي من شعب نورستان، وتم وضع النهاية لى غرار عودة رئيس المستكشف أدولف شلانغينتفايت للمسؤولين الاستعماريين.

وقد نشرت القصة أول مرة في مجموعة العربة الشبح وحكايات غريبة أخرى (المجلد الخامس من مكتبة السكك الحديدية الهندية، التي نشرتها ويلر وشركاه من مدينة الله أباد في عام 1888). وظهرت أيضا في مجموعة وي ويلي وينكي وقصص أطفال أخرى في عام 1895، وفي عدة طبعات لاحقة من تلك المجموعة.

تم بث اقتباس للرواية على الراديو في 7 يوليو 1947 ومجددا في 1 أغسطس 1948. وفي عام 1975، تم اقتباسها من قبل المخرج جون هيوستن في فيلم روائي طويل يحمل نفس الاسم، من بطولة شون كونري ومايكل كين بدور المغامرين وكريستوفر بلامر بدور كيبلينغ.

في بدايات العام 1954، أعرب همفري بوجارت عن رغبته بلعب دور البطولة في «الرجل الذي سيصبح ملكا» وكان يتحاور مع المخرج جون هيوستن في الموضوع.


المتجر أماكن الشراء
روديارد كبيلنج ✍️ المؤلف
السيد طه 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية