📘 ❞ آثار الصندل ❝ رواية اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ آثار الصندل ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2023 حصريا رواية ❞ آثار الصندل ❝ عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 الصندل: Rastros de Sándalo" الزمن الجميل إنه ليس بمعنى الجمال المتعارف عليه بل الوجه الجوهري للجمال هي تتحدث المستقبل الذي يسلبه المرض منتصف الطريق بين أديس أبابا وهافانا تتناول الرواية حياة فتاتان شقيقتان ملؤها الألم والشقاء؛ إذ يفرِّق بينهما القدر ولا يجمعهما إلا بعد فوات العمر سيتا ومنى فرّقهما لتستقر إحداهما أحد المنازل وتعمل كالعبيد قبل أن يبتسم لها مجدداً ويحملها إلى قمة المجد والشهرة أما فقد أنصفها وانتشلتها يد التبني الميتم أنها حرمتها الشعور الأخوة أثيوبيا أرض الشقاء غادرها سولومون موت أمه وأبيه قاصداً كوبا وبعد نال ما ناله علم حنَّ للزمن فعاد موطنه لينفع بلده بعلمه ولكن كل تلك السنين لم تعد التي تركها وبعد وفاة زوجته وجد أنه لا بدّ الفرار الأرض أراضٍ تنجب وأراضٍ تتبنّى إنها القصة ذاتها الهند إسبانيا بومباي برشلونة للقدر دائماً كلمته فهو يجمع ويفرِّق يأخذ ويعطي وللإنسان أيضاً فللأحلام قوة شد طبيعية ترسّخ اقتلع جذوره كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
آثار الصندل
رواية

آثار الصندل

ــ مجموعة من المؤلفين

صدرت 2023م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
آثار الصندل
رواية

آثار الصندل

صدرت 2023م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن رواية آثار الصندل:
آثار الصندل Rastros de Sándalo" رواية عن الزمن الجميل. إنه ليس الزمن الجميل بمعنى الجمال المتعارف عليه، بل إنه الوجه الجوهري للجمال.

هي رواية تتحدث عن المستقبل الذي يسلبه المرض في منتصف الطريق بين أديس أبابا وهافانا.

تتناول الرواية حياة فتاتان شقيقتان ملؤها الألم والشقاء؛ إذ يفرِّق بينهما القدر، ولا يجمعهما إلا ...بعد فوات العمر. سيتا ومنى فرّقهما القدر لتستقر إحداهما في أحد المنازل وتعمل كالعبيد قبل أن يبتسم لها القدر مجدداً، ويحملها إلى قمة المجد والشهرة.

أما سيتا فقد أنصفها القدر، وانتشلتها يد التبني من حياة الميتم، إلا أنها حرمتها من الشعور بمعنى الأخوة.أثيوبيا أرض الشقاء، غادرها سولومون بعد موت أمه وأبيه قاصداً كوبا.

وبعد أن نال ما ناله من علم حنَّ للزمن الجميل، فعاد إلى موطنه لينفع بلده بعلمه، ولكن أثيوبيا بعد كل تلك السنين لم تعد تلك التي تركها، وبعد وفاة زوجته، وجد أنه لا بدّ من الفرار من تلك الأرض.

أراضٍ تنجب، وأراضٍ تتبنّى. إنها القصة ذاتها من الهند إلى أثيوبيا إلى إسبانيا، من بومباي إلى أديس أبابا إلى برشلونة. ولكن، للقدر دائماً كلمته فهو يجمع ويفرِّق، يأخذ ويعطي. وللإنسان كلمته أيضاً، فللأحلام قوة شد طبيعية ترسّخ ما اقتلع من جذوره.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#27K

17 مشاهدة هذا الشهر

#121K

152 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية