📘 ❞ لن نقدم القهوة لسبينوزا ❝ رواية ــ آليتشه كابالي ترجمة أماني فوزي حبشي اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ لن نقدم القهوة لسبينوزا ❝ ــ آليتشه كابالي 📖

█ _ آليتشه كابالي 2022 حصريا رواية ❞ لن نقدم القهوة لسبينوزا ❝ عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 لسبينوزا: «رواية ممتعة رحلة بين الوداع والميلاد الجديد بصحبة باسكال وسبينوزا وإبيقور والقديس أغسطينوس كتاب من الكتب التي تنقذ حياتك» – لوتشانا ليتيتزيتو «بعد قراءة هذه الرواية يبقى هناك شعور برؤية الحياة والموت والسعادة بشكل أفضل» فيتوريا باروفالدي جريدة «لا ستامبا» تقرأ له كتب الفلاسفة وترتب منزله وهو يعلمها أن يمكن تمنحها الأفكار اللازمة لترتب حياتها عندما تعرض وكالة التوظيف ماريا وظيفة مدبرة منزل وقارئة لكبار السن لدى أستاذ فلسفة فقد بصره تقبل بلا تردد فزواجها وشك الانهيار وكل شيء حولها يبدو كأنه يخبرها بأنها وصلت إلى النهاية تنشأ صداقة حقيقية ومختلفة البروفيسور وماريا تطبخ الكوسة وتقرأ للبروفيسور كتابات يعرف كيف يفسر ما يطرحه المفكرون العظماء خلال أبسط الأعمال المنزلية وتكتشف دور الفلسفة اليومية وتصبح كل عدسة القدرة رؤية الأشياء المشوشة بوضوح وعلى جمع شظايا وجود أضاعته سبيل الآخرين رويدًا رويدًا يتعلمان أشياء كثيرة حواراتهما ويساعد كلٌّ منهما الآخر رحلته الشخصية: نحو والبروفيسور تماشيًا مع نظام الرحيل الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لن نقدم القهوة لسبينوزا
رواية

لن نقدم القهوة لسبينوزا

ــ آليتشه كابالي

صدرت 2022م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
ترجمة أماني فوزي حبشي
لن نقدم القهوة لسبينوزا
رواية

لن نقدم القهوة لسبينوزا

ــ آليتشه كابالي

صدرت 2022م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
ترجمة أماني فوزي حبشي
عن رواية لن نقدم القهوة لسبينوزا:
«رواية ممتعة. رحلة بين الوداع والميلاد الجديد بصحبة باسكال وسبينوزا وإبيقور والقديس أغسطينوس. كتاب من الكتب التي تنقذ حياتك». – لوتشانا ليتيتزيتو
«بعد قراءة هذه الرواية يبقى هناك شعور برؤية الحياة والموت والسعادة بشكل أفضل». – فيتوريا باروفالدي، جريدة «لا ستامبا»
تقرأ له كتب الفلاسفة وترتب منزله، وهو يعلمها أن الكتب يمكن أن تمنحها الأفكار اللازمة لترتب حياتها.

عندما تعرض وكالة التوظيف على ماريا وظيفة مدبرة منزل وقارئة لكبار السن لدى أستاذ فلسفة فقد بصره، تقبل بلا تردد. فزواجها على وشك الانهيار، وكل شيء حولها يبدو كأنه يخبرها بأنها وصلت إلى النهاية.

تنشأ صداقة حقيقية ومختلفة بين البروفيسور وماريا. تطبخ ماريا الكوسة وتقرأ للبروفيسور من كتابات باسكال وسبينوزا وإبيقور والقديس أغسطينوس. يعرف البروفيسور كيف يفسر ما يطرحه المفكرون العظماء من خلال أبسط الأعمال المنزلية، وتكتشف ماريا دور الفلسفة في الحياة اليومية، وتصبح كل قراءة عدسة تمنحها القدرة على رؤية الأشياء المشوشة بوضوح، وعلى جمع شظايا وجود أضاعته في سبيل الآخرين.

رويدًا رويدًا يتعلمان أشياء كثيرة من حواراتهما، ويساعد كلٌّ منهما الآخر في رحلته الشخصية: ماريا نحو الحياة، والبروفيسور – تماشيًا مع نظام الأشياء – نحو الرحيل.
الترتيب:

#965

5 مشاهدة هذا اليوم

#8K

30 مشاهدة هذا الشهر

#104K

733 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 344.
رقم ISBN الدولي: 9789776743977.
المتجر 8 أماكن الشراء
آليتشه كابالي ✍️ المؤلفة
أماني فوزي حبشي 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code