📘 ❞ بيع وتسويق الأحلام ❝ كتاب ــ هاورد موسكوفيتز ترجمة إيمان سعودى اصدار 2007

فن إدارة الأعمال - 📖 كتاب ❞ بيع وتسويق الأحلام ❝ ــ هاورد موسكوفيتز 📖

█ _ هاورد موسكوفيتز 2007 حصريا كتاب ❞ بيع وتسويق الأحلام ❝ عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 الأحلام: الطريق المنظم والسريع لتطوير المنتجات الناجحة والخدمات والرسائل والكثير الكثير! أبعد من مجموعات التركيز و"التجربة والخطأ": اكتشفوا ما يريده زبائنكم فعلاً طوروا خدمات يشعر معها بالراحة لدفع المزيد المال! حلول ناجحة لكل تبيعونه حساء الدجاج إلى بطاقات الائتمان وأجهزة الحاسوب ! دعكم ومن التخمين! إذا أردتم شراء جهاز "آي بود" جديد أو لعبة خدمة جديدة أنتم حاجة لعملية مختلفة تماماً: عملية منظمة وعلمية ومثبتة وسريعة يقدم لكم تبحثون عنه تماماً "تجربة تطوير القاعدة": التجربة المنظمة التي تحدد فرص الإنتاج وتسمح بالاستفادة منها خلال أيام قليلة, فباعتماد هذه العملية البسيطة والتلقائية والمؤلفة سبع خطوات سوف تكتشفون وما الذي يتجاوبون معه حتى لو لم يتمكنوا إطلاعكم عليه! اكتشفوا كيف أثبتت القاعدة" قيمتها لماركات مهمة مثل "هويلت باكارد" و"بريغو" "فلاسيك" و"ماستركارد" ثم طبقوها مشاكلكم: تصميم التسويق وصياغة الرسائل أي مكان تحتاجون فيه اكتشاف نماذج قيمة لسلوك الزبون إن سهلة ورخيصة ومرنة بصورة مدهشة وسوف ت بدل طريقة عملكم! فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل انها وفن وموهبة, قسم هذا القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بيع وتسويق الأحلام
كتاب

بيع وتسويق الأحلام

ــ هاورد موسكوفيتز

صدر 2007م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة إيمان سعودى
بيع وتسويق الأحلام
كتاب

بيع وتسويق الأحلام

ــ هاورد موسكوفيتز

صدر 2007م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة إيمان سعودى
عن كتاب بيع وتسويق الأحلام:
الطريق المنظم والسريع لتطوير المنتجات الناجحة... والخدمات والرسائل والكثير الكثير! -أبعد من مجموعات التركيز و"التجربة والخطأ": اكتشفوا ما يريده زبائنكم فعلاً. -طوروا خدمات يشعر زبائنكم معها بالراحة لدفع المزيد من المال! -حلول ناجحة لكل ما تبيعونه، من حساء الدجاج إلى بطاقات الائتمان وأجهزة الحاسوب
!
دعكم من مجموعات التركيز ومن التخمين! إذا أردتم شراء جهاز "آي بود" جديد، أو لعبة أو خدمة جديدة، أنتم في حاجة لعملية مختلفة تماماً: عملية منظمة وعلمية ومثبتة وسريعة.
يقدم لكم كتاب بيع وتسويق الأحلام ما تبحثون عنه تماماً. اكتشفوا "تجربة تطوير القاعدة": عملية التجربة المنظمة التي تحدد لكم فرص الإنتاج وتسمح لكم بالاستفادة منها خلال أيام قليلة, فباعتماد هذه العملية البسيطة والتلقائية والمؤلفة من سبع خطوات، سوف تكتشفون ما يريده زبائنكم فعلاً، وما الذي يتجاوبون معه فعلاً... حتى لو لم يتمكنوا من إطلاعكم عليه!
اكتشفوا كيف أثبتت "تجربة تطوير القاعدة" قيمتها لماركات مهمة مثل "هويلت باكارد" و"بريغو" "فلاسيك" و"ماستركارد". ومن ثم طبقوها على مشاكلكم: في تصميم المنتجات والخدمات، في التسويق وصياغة الرسائل... في أي مكان تحتاجون فيه إلى اكتشاف نماذج قيمة لسلوك الزبون. إن "تجربة تطوير القاعدة" سهلة وسريعة ورخيصة ومرنة بصورة مدهشة، وسوف ت بدل طريقة عملكم!
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#62K

8 مشاهدة هذا الشهر

#120K

177 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 278.
رقم ISBN الدولي: 9789953871905.
المتجر أماكن الشراء
هاورد موسكوفيتز ✍️ المؤلف
إيمان سعودى 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية