📘 ❞ احتضان ❝ رواية ــ كلير كيجن اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ احتضان ❝ ــ كلير كيجن 📖

█ _ كلير كيجن 2022 حصريا رواية ❞ احتضان ❝ عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 احتضان: • «من بين أروع القصص المكتوبة مؤخرًا باللغة الإنجليزية» – الأوبزرفر • «اهتمام شديد بالعواقب الهائلة للحياة ونهايتها» ريتشارد فورد • «كاتبة ممسوسة بالعظمة» أيريش تايمز تُرسَل فتاة صغيرة للعيش مع أبوين بالتبني مزرعة ريف أيرلندا من دون أن تعرف متى ستعود إلى بيتها منزل الغريبين تجد الدفء والمودة اللذين لم تكن تعرفهما قبل وفي رعايتهما تبدأ شخصيتها رويدًا الازدهار ثم يُكشف سر! وفجأة تدرك مدى هشاشة حياتها «احتضان» نوفيلا جميلة وحزينة وغريبة حازت «احتضان» جائزة ديفي برنز التذكارية ورسَّخت اسم كواحدة أهم أديبات وتُرجمت أكثر عشر لغات نقدِّمها قرَّاء اللغة العربية بترجمة أنور الشامي الجميلة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
احتضان
رواية

احتضان

ــ كلير كيجن

صدرت 2022م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
احتضان
رواية

احتضان

ــ كلير كيجن

صدرت 2022م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن رواية احتضان:
• «من بين أروع القصص المكتوبة مؤخرًا باللغة الإنجليزية» – الأوبزرفر
• «اهتمام شديد بالعواقب الهائلة للحياة ونهايتها» – ريتشارد فورد
• «كاتبة ممسوسة بالعظمة» – أيريش تايمز
تُرسَل فتاة صغيرة للعيش مع أبوين بالتبني في مزرعة في ريف أيرلندا، من دون أن تعرف متى ستعود إلى بيتها. في منزل الغريبين تجد الدفء والمودة اللذين لم تكن تعرفهما من قبل، وفي رعايتهما تبدأ شخصيتها رويدًا رويدًا في الازدهار. ثم يُكشف سر! وفجأة، تدرك مدى هشاشة حياتها.
«احتضان»، نوفيلا جميلة وحزينة وغريبة.
حازت «احتضان» جائزة ديفي برنز التذكارية، ورسَّخت اسم كلير كيجن كواحدة من أهم أديبات أيرلندا، وتُرجمت إلى أكثر من عشر لغات. نقدِّمها إلى قرَّاء اللغة العربية بترجمة أنور الشامي الجميلة.
الترتيب:

#8K

1 مشاهدة هذا اليوم

#13K

28 مشاهدة هذا الشهر

#114K

394 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 120.
رقم ISBN الدولي: 9789776743823.
المتجر 1 أماكن الشراء
كلير كيجن ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code