📘 ❞ جراح مغتربة ❝ رواية ــ يحانث ماء العينين اصدار 2014

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ جراح مغتربة ❝ ــ يحانث ماء العينين 📖

█ _ يحانث ماء العينين 2014 حصريا رواية ❞ جراح مغتربة ❝ عن دار الفارابي 2024 : اكتفى بجملته الوحيدة ثم قام وتوارى غمار الزحام جمله كلها يختارها بعناية يعلم توقيت إلقاء كل واحدة كصنارة بها قطعة طعم يترك الضحية تتخبط وتتأه من الألم حتى تهمد أو هي كأصابع الديناميت يزرعها صخور قلب الطريدة وعندما تنفجر تحدث زلازالاً يخلخل مناحي الكيان غير أنه هذه المرة لم يهرب الوقت المناسب بل تلكأ وقع الانفجار وتساقطت عليه شظايا الصخرة فنال حظه الجراح لقد جعله قربه منها يدرك دلالات ومعانٍ كثيرة كان يكتفي بشرحها لغيره هو اليوم ــ ولأول مرة يعلن أمام نفسه: أنا احب يحب الأنثى التي تفعل شيئا مع ذلك فهو مستعد للتضحية بكل شيء مقابل نظرة أخرى حديث آخر جراح للكاتبة المغربية الرواية صادرة اللبنانية لنشر التوزيع كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

يوجد لديك دعوة للإنضمام من ❞Fatma Mohamed❝
ستحصل على 10 نقاط هديّة 🎁 الإنضمام
جراح مغتربة
رواية

جراح مغتربة

ــ يحانث ماء العينين

صدرت 2014م عن دار الفارابي
جراح مغتربة
رواية

جراح مغتربة

ــ يحانث ماء العينين

صدرت 2014م عن دار الفارابي
عن رواية جراح مغتربة :
اكتفى بجملته الوحيدة، ثم قام وتوارى في غمار الزحام.

جمله كلها يختارها بعناية.. يعلم توقيت إلقاء كل واحدة كصنارة بها قطعة طعم، ثم يترك الضحية تتخبط وتتأه من الألم حتى تهمد.. أو هي كأصابع الديناميت، يزرعها في صخور قلب الطريدة، وعندما تنفجر تحدث زلازالاً يخلخل كل مناحي الكيان.

غير أنه في هذه المرة لم يهرب في الوقت المناسب، بل تلكأ حتى وقع الانفجار، وتساقطت عليه شظايا الصخرة، فنال حظه من الجراح.. لقد جعله قربه منها يدرك دلالات ومعانٍ كثيرة، كان يكتفي بشرحها لغيره.

هو اليوم ــ ولأول مرة ــ يعلن أمام نفسه: أنا احب. يحب هذه الأنثى التي لم تفعل شيئا، مع ذلك فهو مستعد للتضحية بكل شيء مقابل نظرة أخرى و حديث آخر.

جراح مغتربة رواية للكاتبة المغربية يحانث ماء العينين. الرواية صادرة عن دار الفارابي اللبنانية لنشر و التوزيع.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#56K

10 مشاهدة هذا الشهر

#122K

123 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9786144320754.
المتجر أماكن الشراء
يحانث ماء العينين ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الفارابي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية