📘 ❞ النسوة اللاتي ❝ رواية ــ وجدي الكومي اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ النسوة اللاتي ❝ ــ وجدي الكومي 📖

█ _ وجدي الكومي 2019 حصريا رواية ❞ النسوة اللاتي ❝ عن دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع 2024 : يُكلَّف "جون" بمهمّة غريبة: تقصّي حقيقة قصة حبّ نادرة بلد المحيط لكنّه ما يلبث أن يلاحظ البلاد التي أتى إليها تخلو من الأطفال وشيئاً فشيئاً تتكشّف له الناس مصابون بمرضٍ غريب يسيرون فيه إلى نهايتهم تثور النساء وتواجههن السلطة بإنكار المشكلة فتشتعل حربٌ شعواء يسجّل أدقَّ تفاصيلها تقريره بينما يستمرّ البحث الحب المزعومة لكن الذي سيحدث حين يُكتشف الرجل الوحيد لم يُصَب بالداء؟ في "النسوة " شخصيةٌ تسلّم الحكي لاهثةً للأخرى فينبني معمارُ الرواية تطرح ثنايا غرائبيّتها ومتخيّلها ولا واقعية أحداثها حكاية أسطورية لكنّها قابلة للتحقق عالمنا الواقعي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
النسوة اللاتي
رواية

النسوة اللاتي

ــ وجدي الكومي

صدرت 2019م عن دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع
النسوة اللاتي
رواية

النسوة اللاتي

ــ وجدي الكومي

صدرت 2019م عن دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع
عن رواية النسوة اللاتي :
يُكلَّف "جون" بمهمّة غريبة: تقصّي حقيقة قصة حبّ نادرة، في بلد المحيط. لكنّه ما يلبث أن يلاحظ أن البلاد التي أتى إليها تخلو من الأطفال. وشيئاً فشيئاً تتكشّف له حقيقة أن الناس مصابون بمرضٍ غريب يسيرون فيه إلى نهايتهم.

تثور النساء وتواجههن السلطة بإنكار المشكلة، فتشتعل حربٌ شعواء، يسجّل "جون" أدقَّ تفاصيلها في تقريره، بينما يستمرّ في البحث عن قصة الحب المزعومة، لكن ما الذي سيحدث حين يُكتشف الرجل الوحيد الذي لم يُصَب بالداء؟

في "النسوة اللاتي..." شخصيةٌ تسلّم الحكي لاهثةً للأخرى، فينبني معمارُ الرواية التي تطرح، في ثنايا غرائبيّتها ومتخيّلها ولا واقعية أحداثها، حكاية أسطورية لكنّها قابلة للتحقق في عالمنا الواقعي.
الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#43K

14 مشاهدة هذا الشهر

#120K

164 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789933540975.
المتجر 3 أماكن الشراء
وجدي الكومي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code