📘 ❞ إيزيس ❝ رواية ــ توفيق الحكيم اصدار 2017

كتب الادب العربي - 📖 رواية ❞ إيزيس ❝ ــ توفيق الحكيم 📖

█ _ توفيق الحكيم 2017 حصريا رواية ❞ إيزيس ❝ عن دار الشروق 2024 إيزيس: جسَّد عبر« » الصراع بين الواقع والمثال عالم السياسة فلا سبيل إلى هزيمة الشر إلا بالوسائل ذاتها التي يستخدمها! فأوزوريس وطيفون المسرحية يتوليان الحكم؛ الأول يُقيم مُلكه خدمة البشر بالعلم والمكتشفات الحضارية ونزوعه للخير؛ بينما الثاني حكمه الغدر والخديعة والخيانة وتضليل الناس واستغلالهم وتسخير براءتهم لأغراضه الصراع أوزوريس ليس صراعًا الملك؛ إنه صراع رؤيتين مختلفتين للحياة وأسلوبين متعارضين ومتناقضين للحكم وموقفين متباينين من رؤية والتعامل معهم وحل مكشلاتهم الذي لا ينتهي أبدًا! كتب الادب العربي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إيزيس
رواية

إيزيس

ــ توفيق الحكيم

صدرت 2017م عن دار الشروق
إيزيس
رواية

إيزيس

ــ توفيق الحكيم

صدرت 2017م عن دار الشروق
عن رواية إيزيس:
جسَّد الحكيم عبر« إيزيس » الصراع بين الواقع والمثال في عالم السياسة، فلا سبيل إلى هزيمة الشر إلا بالوسائل ذاتها التي يستخدمها! فأوزوريس وطيفون في المسرحية يتوليان الحكم؛ الأول يُقيم مُلكه على خدمة البشر بالعلم والمكتشفات الحضارية ونزوعه للخير؛ بينما يُقيم الثاني حكمه على الغدر والخديعة والخيانة وتضليل الناس واستغلالهم وتسخير براءتهم لأغراضه.
الصراع بين أوزوريس وطيفون ليس صراعًا على الملك؛ إنه صراع على رؤيتين مختلفتين للحياة، وأسلوبين متعارضين ومتناقضين للحكم، وموقفين متباينين من رؤية الناس والتعامل معهم وحل مكشلاتهم... إنه الصراع الذي لا ينتهي أبدًا!.
الترتيب:

#826

0 مشاهدة هذا اليوم

#45K

11 مشاهدة هذا الشهر

#122K

104 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 124.
رقم ISBN الدولي: 9789770923658.
المتجر أماكن الشراء
توفيق الحكيم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية