📘 ❞ النحلة والغول ❝ رواية ــ غسان شبارو اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ النحلة والغول ❝ ــ غسان شبارو 📖

█ _ غسان شبارو 2019 حصريا رواية ❞ النحلة والغول ❝ عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 والغول: ثمة غول عملاق الفضاء السيبراني يدحرج امامه كرة تدعى مواقع التواصل الاجتماعي وقد علق شباكها حسب احدث الاحصاءات ثلاث مليارات ونصف مليار متابع متنها أكثر من ساعتين يومياً من الذي اطلق هذا الغول وفي أي اتجاه الكرة ؟ وإلى أين يأخذ اسراه ؟ في " والغول" ترافقون الكاتب رحلة يكتنفها الغموض وتحيط بها الأسرار لاكتشاف جزء المجتمع قد تجيب اسئلتكم المبهمة! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
النحلة والغول
رواية

النحلة والغول

ــ غسان شبارو

صدرت 2019م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
النحلة والغول
رواية

النحلة والغول

ــ غسان شبارو

صدرت 2019م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن رواية النحلة والغول:
ثمة غول عملاق في الفضاء السيبراني يدحرج امامه كرة تدعى مواقع التواصل الاجتماعي وقد علق في شباكها ، حسب احدث الاحصاءات ، ثلاث مليارات ونصف مليار متابع على متنها أكثر من ساعتين يومياً .

من الذي اطلق على هذا الغول . وفي أي اتجاه يدحرج الكرة ؟ وإلى أين يأخذ اسراه ؟

في رواية " النحلة والغول" ترافقون الكاتب في رحلة يكتنفها الغموض وتحيط بها الأسرار لاكتشاف جزء من المجتمع السيبراني . قد تجيب عن اسئلتكم المبهمة!
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

21 مشاهدة هذا الشهر

#119K

199 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789948361657.
المتجر أماكن الشراء
غسان شبارو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية