📘 ❞ رسائل وقصائد ❝ كتاب ــ ألبرتين سارازين اصدار 2020

كتب الأدب - 📖 كتاب ❞ رسائل وقصائد ❝ ــ ألبرتين سارازين 📖

█ _ ألبرتين سارازين 2020 حصريا كتاب ❞ رسائل وقصائد ❝ عن دار هن elles للنشر والتوزيع 2024 وقصائد: لا أتذكر الطرق التي قادتني إلى كأنها فجأة ظهرت لي وسط الطريق شخص ما يعترض طريقك يقول لك كلمة سرية أو وقحة مثل شتيمة تحية صباح لا ولكن أعرف أن شغفي بالجزائر هو دفع الظهور كهوف تاسيلي والقديس أغسطينوس ومالك حداد ومولود فرعون وصولها موسيقى الراي الجزائر ليس بلدًا بل قارة تنتهي تجربة بدت بوجهها البسيط طفلة ضائعة وبدت مرات جائعة وعندما قرأت كُتب عنها وبعضا من رسائلها ومحاضر أقسام الشرطة تأكد حدسي أنا أمام نهمة للحياة وللكتابة ولم يكن الموت إلا خطأ طبيًا كتب الأدب مجاناً PDF اونلاين أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية تتنوع النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما يمكن يعبر عنه بأسلوب آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رسائل وقصائد
كتاب

رَسَائِلْ وَقَصَائِدْ

ــ ألبرتين سارازين

صدر 2020م عن دار هن elles للنشر والتوزيع
رسائل وقصائد
كتاب

رَسَائِلْ وَقَصَائِدْ

ــ ألبرتين سارازين

صدر يناير 2020م عن دار هن elles للنشر والتوزيع
عن كتاب رسائل وقصائد:
لا أتذكر الطرق التي قادتني إلى ألبرتين، كأنها فجأة ظهرت لي في وسط الطريق. شخص ما يعترض طريقك، يقول لك كلمة سرية، أو كلمة وقحة، مثل شتيمة أو تحية صباح.

لا أتذكر الطرق ولكن أعرف أن شغفي بالجزائر هو ما دفع ألبرتين إلى الظهور، كهوف تاسيلي والقديس أغسطينوس ومالك حداد ومولود فرعون وصولها إلى موسيقى الراي الجزائر ليس بلدًا بل قارة لا تنتهي. الجزائر تجربة لا تنتهي.

بدت ألبرتين لي بوجهها البسيط مثل طفلة ضائعة وبدت مرات طفلة جائعة، وعندما قرأت ما كُتب عنها، وبعضا من رسائلها، ومحاضر أقسام الشرطة، تأكد لي حدسي.

أنا أمام طفلة نهمة للحياة وللكتابة. ولم يكن الموت إلا خطأ طبيًا.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#51K

10 مشاهدة هذا الشهر

#122K

120 إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
ألبرتين سارازين ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار هن elles للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء رسائل وقصائد: