📘 ❞ الميقاتة نداء من الأندلس العدد 1 ❝ رواية اصدار 2023

كتب الادب التاريخى - 📖 رواية ❞ الميقاتة نداء من الأندلس العدد 1 ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2023 حصريا رواية ❞ الميقاتة ❝ عن دار حكاوي الكتب 2024 الميقاتة: أربع أديبات مهمة أندلسية فانتازيا تاريخية تتجه صوب الضائع والتائه الذاكرة أمجاد الحضارة الأندلسية؛ حيث يقفز البطل طارق إلى الماضي وهو يريد المستقبل فيدور بلاط صقر قريش ويمنحه الزمن فرصة أن يكون بديلًا مؤقتًا ليقرأ التاريخ قرب ويحاول تعديل المسار يقدم لنا هذا العمل الباهي كاتبات متحمسات شغوفات بالتاريخ جمع بين أقلامهن أنوار البلاط الأندلسي رغم بعد المسافات بينهن وهن المبدعات: سامية أحمد نزهة النميلي أسماء الريس صفاء الجابري ويمتلك هؤلاء الأديبات رصيدًا لافتًا الأدبي والاجتماعي والحضور القوي منصات السوشيال ميديا كتب تربوية وأعمال إبداعية بالإضافة مشاركتهن الفاعلة صناعة حالة ثقافية رسالية ملتزمة بقضايا الأمة الكبرى تزيد ثقل منتجهن الذي صنعنه هذه الرواية ما هي ؟ وكيف وصلت للسهم؟ ومن يحاول الاستيلاء عليها؟ هل نجح السهم التصدي لهم؟ أم كانت مهمته الأولى الأندلس فاشلة؟ احبسو أنفاسَكم وانطلقوا مغامرة شائقة ولبُّوا نداء الادب التاريخى مجاناً PDF اونلاين تاريخ الأدب هو التطور التاريخي للكتابة النثرية والشعرية التي تقدم للقارئ أوالمستمع أوالمشاهد المتعة والثقافة والعلم فضلا التقنيات الأدبية المستخدمة ايصال القطع ببعضها ليست كل الكتابات أدباً بعض المواد المسجلة خطياً كبيانات مثال (سجلات الشيكات) لاتعتبر وهذه المقالة تعنى فقط بتطور الأعمال السابق تعريفها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الميقاتة
رواية

الميقاتة

نداء من الأندلس العدد 1

ــ مجموعة من المؤلفين

صدرت 2023م عن دار حكاوي الكتب
الميقاتة
رواية

الميقاتة

نداء من الأندلس العدد 1

صدرت 2023م عن دار حكاوي الكتب
عن رواية الميقاتة:
الميقاتة.. أربع أديبات في مهمة أندلسية
فانتازيا تاريخية تتجه صوب الضائع والتائه من الذاكرة عن أمجاد الحضارة الأندلسية؛ حيث يقفز البطل طارق إلى الماضي وهو يريد المستقبل فيدور في بلاط صقر قريش ويمنحه الزمن فرصة أن يكون بديلًا مؤقتًا ليقرأ التاريخ عن قرب ويحاول تعديل المسار.
يقدم لنا هذا العمل الباهي أربع كاتبات متحمسات شغوفات بالتاريخ، جمع بين أقلامهن أنوار البلاط الأندلسي رغم بعد المسافات بينهن، وهن المبدعات: سامية أحمد، نزهة النميلي، أسماء الريس، صفاء الجابري، ويمتلك هؤلاء الأديبات رصيدًا لافتًا من العمل الأدبي والاجتماعي والحضور القوي على منصات السوشيال ميديا بين كتب تربوية وأعمال إبداعية، بالإضافة إلى مشاركتهن الفاعلة في صناعة حالة ثقافية رسالية ملتزمة بقضايا الأمة الكبرى تزيد من ثقل منتجهن الأدبي الذي صنعنه في هذه الرواية.ما هي الميقاتة ؟
وكيف وصلت للسهم؟
ومن الذي يحاول الاستيلاء عليها؟
هل نجح السهم في التصدي لهم؟
أم كانت مهمته الأولى في الأندلس فاشلة؟
احبسو أنفاسَكم وانطلقوا في مغامرة شائقة ولبُّوا نداء الأندلس.
الترتيب:

#21K

0 مشاهدة هذا اليوم

#29K

7 مشاهدة هذا الشهر

#122K

96 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 116.
رقم ISBN الدولي: 9789776903487.
المتجر 1 أماكن الشراء
أبرز المشاركين ✍️ في التأليف
مناقشات ومراجعات
دار حكاوي الكتب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء الميقاتة: