📘 ❞ أنين الرياح ❝ كتاب ــ نصير حسين اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ أنين الرياح ❝ ــ نصير حسين 📖

█ _ نصير حسين 2022 حصريا كتاب ❞ أنين الرياح ❝ عن دار حكاوي الكتب 2024 الرياح: ينطلق شاب شجاع بعد تلقيه المشورة من كبير الحكماء رحلةٍ لتحرير مختطف تحت تأثير ظروف غامضة هذهِ الرحلة تقوده إلى أرض (كراجيفة) المرعبة الغريبة التي يرى فيها العجائب رعب وحقائق وخيال أثناء وكالعادة يظهر الطامعون الحكم ويحدثُ الصراع فتسيل الدماء يجد الشابُ نفسه مخيرا بينَ عدةِ أمور منها التضحية بنفسه وأي تضحية! لن تخطر بال القارئ مهما خمن وتوقع وقبيل النهاية تكون المفاجأة الأخرى لم تكن الحسبان كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أنين الرياح
كتاب

أَنينُ الرِّياح

ــ نصير حسين

صدر 2022م عن دار حكاوي الكتب
أنين الرياح
كتاب

أَنينُ الرِّياح

ــ نصير حسين

صدر 2022م عن دار حكاوي الكتب
عن كتاب أنين الرياح:
ينطلق شاب شجاع بعد تلقيه المشورة من كبير الحكماء في رحلةٍ لتحرير مختطف تحت تأثير ظروف غامضة. هذهِ الرحلة تقوده إلى أرض (كراجيفة) المرعبة الغريبة التي يرى فيها العجائب من رعب وحقائق وخيال.

أثناء الرحلة وكالعادة يظهر الطامعون في الحكم، ويحدثُ الصراع، فتسيل الدماء.

يجد الشابُ نفسه مخيرا بينَ عدةِ أمور منها التضحية بنفسه، وأي تضحية! لن تخطر على بال القارئ مهما خمن وتوقع.وقبيل النهاية تكون المفاجأة الأخرى التي لم تكن في الحسبان.
الترتيب:

#16K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

12 مشاهدة هذا الشهر

#124K

50 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 144.
رقم ISBN الدولي: 9789776903329.
رقم الإيداع المحلي: ..
المتجر أماكن الشراء
نصير حسين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار حكاوي الكتب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية