📘 ❞ حكايات الليثي ❝ كتاب ــ عمرو الليثى اصدار 2021

السيرة - 📖 كتاب ❞ حكايات الليثي ❝ ــ عمرو الليثى 📖

█ _ عمرو الليثى 2021 حصريا كتاب ❞ حكايات الليثي ❝ عن دار الشروق 2024 الليثي: هذا قوة مصر الناعمة بقعة الضوء الباهر الذي خطف أنظار العالم العربي واحتضن كل الكواكب الصغيرة التي جاءت لتلمع وتكبر وتصبح نجومًا ساطعة سماء الفن والثقافة العربية إن تاريخ عائلة من جمال إلى ممدوح صاحب الكتاب هو جزء أصيل الفنَّ والإبداع والإعلام المصري ويكفي أن تُطالع أسماء أبطال وبطلات وأن تدخل مع عالمهم وكواليسهم كان شاهد عيان عليها أو استمع بنفسه الأب المنتج والسيناريست الكبير والعم السينمائي والمنتج الفذَّ عبد الناصر وعبد الحكيم عامر ويوسف بك وهبي ومحمد فوزي ومحمود مرسي وإحسان القدوس وتوفيق شاهين الفاتنة سيدة الشاشة وليلى مراد وشادية ومديحة يسري وسعاد حسني وهند رستم ونادية لطفي ونيللي وشيريهان وفؤاد المهندس المليجي وفريد شوقي ونور الشريف ياسين العزيز وأحمد زكي وعمار الشريعي آخر الكوكبة الرائعة أُسَّست وأقامت صروح السينما الدراما التلفزيونية عصرها الذهبي السيرة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حكايات الليثي
كتاب

حكايات الليثي

ــ عمرو الليثى

صدر 2021م عن دار الشروق
حكايات الليثي
كتاب

حكايات الليثي

ــ عمرو الليثى

صدر 2021م عن دار الشروق
عن كتاب حكايات الليثي:
هذا كتاب عن قوة مصر الناعمة، بقعة الضوء الباهر الذي خطف أنظار العالم العربي واحتضن كل الكواكب الصغيرة التي جاءت لتلمع وتكبر وتصبح نجومًا ساطعة في سماء الفن والثقافة العربية.

إن تاريخ عائلة الليثي.. من جمال إلى ممدوح.. إلى صاحب هذا الكتاب، هو جزء أصيل من تاريخ الفنَّ والإبداع والإعلام المصري... ويكفي أن تُطالع أسماء أبطال وبطلات الليثي، وأن تدخل مع عمرو الليثي عالمهم وكواليسهم التي كان شاهد عيان عليها أو استمع بنفسه إلى حكايات الأب المنتج والسيناريست الكبير ممدوح الليثي، والعم السينمائي والمنتج الفذَّ جمال الليثي.. من عبد الناصر وعبد الحكيم عامر ويوسف بك وهبي ومحمد فوزي ومحمود مرسي وإحسان عبد القدوس وتوفيق الحكيم ويوسف شاهين... إلى الفاتنة سيدة الشاشة العربية وليلى مراد وشادية ومديحة يسري وسعاد حسني وهند رستم ونادية لطفي ونيللي وشيريهان، وفؤاد المهندس ومحمود المليجي وفريد شوقي ونور الشريف ومحمود ياسين ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي وعمار الشريعي.. إلى آخر الكوكبة الرائعة التي أُسَّست وأقامت صروح الفن المصري من السينما إلى الدراما التلفزيونية في عصرها الذهبي.
الترتيب:

#12K

1 مشاهدة هذا اليوم

#21K

27 مشاهدة هذا الشهر

#121K

172 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 224.
رقم ISBN الدولي: 9789770936955.
المتجر أماكن الشراء
عمرو الليثى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية