📘 ❞ ‫مزون - سيرة الزمن القادم ملحمة روائية ❝ رواية ــ طالب عمران اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ ‫مزون - سيرة الزمن القادم ملحمة روائية ❝ ــ طالب عمران 📖

█ _ طالب عمران 2017 حصريا رواية ❞ ‫مزون سيرة الزمن القادم ❝ عن دار الفكر المعاصر 2024 : صدر حديثاً السورية الجزء الثانى من الملحمة الروائية ” مزون” تأليف د رائد كتابات الخيال العلمى بسوريا تشهد تزاوج بين الحضارات القديمة الشام وشبه الجزيرة العربية عمل تجري أحداثه سلطنة عمان مزون امرأة تحمل إرث الماضي وألق الحاضر والقدرة النفوذ إلى المستقبل إنها ملحمي يجول بك مناطق عُمان أحداث شيقة يختلط فيها بالحقيقة ليوصلك ما تريد الرواية أن تقوله البطل أستاذ جامعي ومزون جدته وهي عنوان التغيير حياته وحياة الجيل الذي ينتمي إليه دارت الثاني الشاطئ السوادي وأحلام الغد المرعب وملحمة الغامضة ونفق وادي العق ثم دوائر الكشف كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
‫مزون - سيرة الزمن القادم
رواية

‫مزون - سيرة الزمن القادم

ملحمة روائية

ــ طالب عمران

صدرت 2017م عن دار الفكر المعاصر
‫مزون - سيرة الزمن القادم
رواية

‫مزون - سيرة الزمن القادم

ملحمة روائية

ــ طالب عمران

صدرت 2017م عن دار الفكر المعاصر
عن رواية ‫مزون - سيرة الزمن القادم :
صدر حديثاً عن دار الفكر السورية ، الجزء الثانى من الملحمة الروائية ” مزون” ، تأليف د. طالب عمران رائد كتابات الخيال العلمى بسوريا ، الملحمة الروائية تشهد تزاوج بين الحضارات القديمة في الشام وشبه الجزيرة العربية، في عمل تجري أحداثه في سلطنة عمان.” مزون ” امرأة تحمل إرث الماضي وألق الحاضر ، والقدرة على النفوذ إلى المستقبل .

إنها عمل ملحمي يجول بك بين مناطق عُمان .. في أحداث شيقة يختلط فيها الخيال بالحقيقة ليوصلك إلى ما تريد الرواية أن تقوله.. البطل أستاذ جامعي ، ومزون جدته، وهي عنوان التغيير في حياته، وحياة الجيل الذي ينتمي إليه.. دارت أحداث الجزء الثاني بين الشاطئ السوادي ، وأحلام الغد المرعب ، وملحمة الجزيرة الغامضة، ونفق وادي العق ، ثم دوائر الكشف..
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#28K

15 مشاهدة هذا الشهر

#124K

59 إجمالي المشاهدات
المتجر 2 أماكن الشراء
طالب عمران ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الفكر المعاصر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء ‫مزون - سيرة الزمن القادم :