📘 ❞ السياف ❝ كتاب اصدار 2024

أدب الدراما الإجتماعية - 📖 كتاب ❞ السياف ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2024 حصريا كتاب ❞ السياف ❝ عن دار زين للنشر والتوزيع السياف: صديقي القاريء اذا كنت قد وصلت هذا السطر فأنت فتحت دفتي اللعنه التي بسببها مات الكثيرون ولم يتبقى الا رمادهم يذكرنا بما فعلته بهم هي لعنه كان الجميع بانتظارها ولكنهم لم يعرفوا العاقبة يعلموا هو مصيرهم يظنوا تكون النهاية بهذه البشاعة فهل انت خائف الأن ام ستكمل لتعرف كيف بدأت ؟ لا تخف يا فإني أرى فيك الشجاعه لتقلب الصفحات بين يديك ماهي اللعنة قضت الأخضر واليابس واصبح ذكرى تعال معي لأريك اللعنه؟ أدب الدراما الإجتماعية مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 السياف
كتاب

السياف

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2024م عن دار زين للنشر والتوزيع
 السياف
كتاب

السياف

صدر 2024م عن دار زين للنشر والتوزيع
صدر حديثاً
عن كتاب السياف:
صديقي القاريء اذا كنت قد وصلت الى هذا السطر فأنت قد فتحت دفتي كتاب اللعنه... اللعنه التي بسببها مات الكثيرون ولم يتبقى الا رمادهم ،يذكرنا بما فعلته بهم اللعنه ، هي لعنه كان الجميع بانتظارها ولكنهم لم يعرفوا العاقبة ،لم يعلموا ان هذا هو مصيرهم، لم يظنوا ان تكون النهاية بهذه البشاعة ، فهل انت خائف الأن ام ستكمل لتعرف كيف بدأت اللعنه ؟
لا تخف يا صديقي فإني أرى فيك الشجاعه لتقلب الصفحات بين يديك لتعرف ماهي اللعنة التي قضت على الجميع قضت على الأخضر واليابس واصبح الجميع ذكرى بسببها.تعال معي يا صديقي لأريك كيف بدأت اللعنه؟
شارك في التأليف:
شريف علي صقر
الترتيب:

#17K

0 مشاهدة هذا اليوم

#65K

9 مشاهدة هذا الشهر

#124K

49 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أبرز المشاركين ✍️ في التأليف
مناقشات ومراجعات
دار زين للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية