📘 ❞ أبناء الماتركس ❝ كتاب ــ ديفيد آيك اصدار 2020

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ أبناء الماتركس ❝ ــ ديفيد آيك 📖

█ _ ديفيد آيك 2020 حصريا كتاب ❞ أبناء الماتركس ❝ عن دار الكتاب العربي 2024 الماتركس: "دعني أخبرك لماذا أنت هنا أنت لأنك تعرف شيئاً ما؛ شىءٌ لا يمكنك تفسيره ولكنك تشعر به وشعرت طوال حياتك ذلك الشىء هو أن هناك خطأ ما كبير هذا العالم أنت ولكنه مثل الشظية عقلك التي تصيبك بالجنون إنه الشعور بالتحديد الذي أوصلك إليّ لكن أتحدث عنه؟ المصفوفة؟ هل تريد ماهي؟ المصفوفة كل مكان إنها حولنا جميعاً بل وحتى هذه اللحظة الآن الغرفة رؤيتها عند النظر إلى النافذة أو تشغيل التلفاز يمكنك بها عندما تذهب العمل الكنيسة تدفع ضرائبك يحجب رؤيتك ليعميك الحقيقة أيُّ حقيقة؟ أنك عبد يا (نيو)؛ أي شخص آخر ولدت أسير العبودية سجن تشم رائحته تتذوقه تلمسه؛ لعقلك لسوء الحظ يمكن إخبار يجب تراها بنفسك أنا أحاول تحرير (نيو) غير أنني يمكنني سوى أريك الباب وأنت عليك تمر من خلاله… فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أبناء الماتركس
كتاب

أبناء الماتركس

ــ ديفيد آيك

صدر 2020م عن دار الكتاب العربي
أبناء الماتركس
كتاب

أبناء الماتركس

ــ ديفيد آيك

صدر 2020م عن دار الكتاب العربي
عن كتاب أبناء الماتركس:
  • "دعني أخبرك لماذا أنت هنا.

  • أنت هنا لأنك تعرف شيئاً ما؛ شىءٌ لا يمكنك تفسيره ولكنك تشعر به. وشعرت به طوال حياتك. ذلك الشىء هو أن هناك خطأ ما كبير في هذا العالم.

    أنت لا تعرف ما هو - ولكنه هناك، مثل الشظية في عقلك، التي تصيبك بالجنون. إنه ذلك الشعور بالتحديد هو الذي أوصلك إليّ. لكن هل تعرف ما الذي أتحدث عنه؟

  • المصفوفة؟

  • هل تريد أن تعرف ماهي؟ المصفوفة في كل مكان، إنها حولنا جميعاً. بل وحتى في هذه اللحظة الآن، في هذه الغرفة. يمكنك رؤيتها عند النظر إلى النافذة أو عند تشغيل التلفاز.

    يمكنك أن تشعر بها عندما تذهب إلى العمل، أو عندما تذهب إلى الكنيسة، أو عندما تدفع ضرائبك. إنها العالم الذي يحجب رؤيتك ليعميك عن الحقيقة.

  • أيُّ حقيقة؟

  • أنك عبد يا (نيو)؛ مثل أي شخص آخر ولدت أسير العبودية. ولدت في سجن لا يمكنك أن تشم رائحته أو تتذوقه أو تلمسه؛ سجن لعقلك. لسوء الحظ، لا يمكن إخبار أي شخص عن المصفوفة، بل يجب أن تراها بنفسك ...

    ...أنا أحاول تحرير عقلك يا (نيو). غير أنني لا يمكنني سوى أن أريك الباب. وأنت الذي يجب عليك أن تمر من خلاله…
    الترتيب:

    #663

    8 مشاهدة هذا اليوم

    #6K

    57 مشاهدة هذا الشهر

    #123K

    98 إجمالي المشاهدات
    المتجر أماكن الشراء
    ديفيد آيك ✍️ المؤلف
    مناقشات ومراجعات
    دار الكتاب العربي 🏛 الناشر
    QR Code
    أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية