📘 ❞ عنف اللغة ❝ كتاب ــ جان جاك لوسركل اصدار 2005

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب عنف اللغة ❝ ــ جان جاك لوسركل 📖

█ _ جان جاك لوسركل 2005 حصريا كتاب عنف اللغة عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 اللغة: هذا الكتاب الفلسفي التأصيلي يحدثنا فيه بشكل فلسفي فيطرح سؤالًا جوهريًا عندما يتحدث الإنسان يكون هو المتحكم أم هى المتحكمة ؟ أو يملك السيطرة هذه الأداة التي يستعملها ويملك الشروط والتطويع الكامل لها أن للغة دور التعبير ولها شروط يخضع المتحدث؟ ويستند إلى العديد من آراء الباحثين والعلماء المتخصصين المجال ويستمد أقوالهم المسألة كتابه ويتحدث ما سماه بالجزء المتبقى الذي يتفلت القواعد والشروط والنحو وهذا الجانب كما يرى يرتع المبدعون والشعراء والصوفيون والمهووسون ومن شابههم فيحدثنا كل وغيره وبمادة معلوماتية زاخرة فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة حال القلم يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عنف اللغة
كتاب

عنف اللغة

ــ جان جاك لوسركل

صدر 2005م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عنف اللغة
كتاب

عنف اللغة

ــ جان جاك لوسركل

صدر 2005م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن كتاب عنف اللغة:
هذا الكتاب الفلسفي التأصيلي، ، يحدثنا فيه عن اللغة بشكل فلسفي، فيطرح سؤالًا جوهريًا، هل عندما يتحدث الإنسان يكون هو المتحكم في اللغة أم اللغة هى المتحكمة ؟ أو هل يملك الإنسان السيطرة على هذه الأداة التي يستعملها ويملك الشروط والتطويع الكامل لها ؟ أم أن للغة دور في التعبير ولها شروط يخضع لها المتحدث؟
ويستند إلى العديد من آراء الباحثين والعلماء المتخصصين في هذا المجال، ويستمد أقوالهم في هذه المسألة في كتابه، ويتحدث جاك لوسركل على ما سماه بالجزء المتبقى من اللغة الذي يتفلت من القواعد والشروط والنحو، وهذا الجانب كما يرى لوسركل هو الذي يرتع فيه المبدعون والشعراء والصوفيون والمهووسون ومن شابههم، فيحدثنا عن كل هذا وغيره بشكل فلسفي وبمادة معلوماتية زاخرة.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#50K

14 مشاهدة هذا الشهر

#12K

16K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 496.
المتجر أماكن الشراء
جان جاك لوسركل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث