📘 ❞ رواية الملجأ – وائل رداد ❝ كتاب ــ وائل رداد اصدار 2016

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ كتاب رواية الملجأ – وائل رداد ❝ ــ وائل رداد 📖

█ _ وائل رداد 2016 حصريا كتاب رواية الملجأ – عن دار الرواق للنشر والتوزيع 2024 رداد: رداد تأليف : رداد الناشر والتوزيع نبذة الكتاب ثلاثة عملاء سريين وجدوا أنفسهم مهمة غامضة مصطحبين معهم سجينًا خطرًا ملجأ سري لينتزعوا منه معلومة واحدة لا يدرون ما هي لكن مع هجوم الذئاب والأشباح؛ محاصرين داخل واكتشفوا أن المهمة السرية تتعلق بهم بسجينهم وأن عليهم يواجهوا شكوكهم ومعتقداتهم وأشباح ماضيهم ليتمكنوا من النجاة وهنا بدأت تتكشف لهم الحقائق مقتطفات الملجأ: "ها نحن ذا, سجناء برفقة سجين! هو سجيننا ونحن هذا المكان المنعزل والمحاط بالعواصف الثلجية والذئاب المتوحشة حتما! طريف أنك يوم تكون الشاطئ اللازوردي الدفيء, تدهن بالزيت بدنا ممشوقا فتانا لحسناء برونزية أصول لاتينية, وفي اليوم الذي يليه تجد نفسك عالقا بين الثلوج والذئاب, وترتجف بردا ولربما ذعرا قال الحياة خالية المفاجآت؟" *** " *** "إنه يلاعبنا! يلاعبنا ولكن ليس بقواعد بعيدة الكتاب, صحيح أنها سبل خوارقية, لكنها متواجدة كذلك جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية الملجأ – وائل رداد
كتاب

رواية الملجأ – وائل رداد

ــ وائل رداد

صدر 2016م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
رواية الملجأ – وائل رداد
كتاب

رواية الملجأ – وائل رداد

ــ وائل رداد

صدر 2016م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
عن كتاب رواية الملجأ – وائل رداد:
رواية الملجأ – وائل رداد

تأليف : وائل رداد


الناشر : الرواق للنشر والتوزيع

نبذة عن الكتاب :


ثلاثة عملاء سريين وجدوا أنفسهم في مهمة غامضة، مصطحبين معهم سجينًا خطرًا في ملجأ سري، لينتزعوا منه معلومة واحدة لا يدرون ما هي.
لكن مع هجوم الذئاب والأشباح؛ وجدوا أنفسهم محاصرين داخل الملجأ، واكتشفوا أن المهمة السرية تتعلق بهم لا بسجينهم، وأن عليهم أن يواجهوا شكوكهم ومعتقداتهم وأشباح ماضيهم، ليتمكنوا من النجاة.. وهنا بدأت تتكشف لهم الحقائق.

مقتطفات من الملجأ:
- "ها نحن ذا, سجناء برفقة سجين! هو سجيننا ونحن سجناء هذا المكان المنعزل والمحاط بالعواصف الثلجية والذئاب المتوحشة حتما! طريف أنك في يوم تكون على الشاطئ اللازوردي الدفيء, تدهن بالزيت بدنا ممشوقا فتانا لحسناء برونزية من أصول لاتينية, وفي اليوم الذي يليه تجد نفسك عالقا بين الثلوج والذئاب, وترتجف بردا ولربما ذعرا.. من قال أن الحياة خالية من المفاجآت؟"
***
"

***
- "إنه يلاعبنا! هذا المكان يلاعبنا.. ولكن ليس بقواعد بعيدة عن الكتاب, صحيح أنها سبل خوارقية, لكنها متواجدة كذلك


الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#58K

13 مشاهدة هذا الشهر

#44K

6K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
وائل رداد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الرواق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث