📘 ❞ ارني الله ❝ كتاب ــ توفيق الحكيم اصدار 1981

كتب الادب والتراث - 📖 كتاب ❞ ارني الله ❝ ــ توفيق الحكيم 📖

█ _ توفيق الحكيم 1981 حصريا كتاب ❞ ارني الله ❝ عن مكتبة مصر 2024 الله: بِسؤالٍ بسيط وجهه طفل بريء إلى أبيه دارت أحداث «أرني الله» القصة الأشهر هذا الكتاب سؤال قَلَبَ حياة الأب وجعله يخوض رحلة بحث عميقة وعنيفة كي يرى انتهت به نهاية مأساوية تتجلى براعة – من خلال 18 قصة فلسفية يضمها صياغة حوارية تتدرج أعنف أزمة يمكن أن تواجه الإنسان بحثه وجوده وما وراء الوجود هنا الدراما أصفى تجلياتها وهنا الفن المراوغ بساطته وسهولة قراءته تقول وكأنك لا تتلاعب بالحقيقة تضعها حينا جانب البراءة والفطرة ثم تنقلها وعى ناضج تضع القارئ أمام اختيار صعب: أي الرأيين ينحاز؟ وأي الطريقين يسلك؟ كيف يتم نسخ الحوار النحو؟ أقوى وأمتع ما كتب السرد القصصي الادب والتراث مجاناً PDF اونلاين تاريخ الأدب هو التطور التاريخي للكتابة النثريه والشعريه التي تقدم للقارئ اوالمستمع اوالمشاهد المتعه والثقافة والعلم فضلا التقنيات الأدبية المستخدمة ايصال هذه القطع ببعضها ليست كل الكتابات ادباً كتب التاريخ لنشأة وتطور والعصور التاريخية ألمت العربي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ارني الله
كتاب

ارني الله

ــ توفيق الحكيم

صدر 1981م عن مكتبة مصر
ارني الله
كتاب

ارني الله

ــ توفيق الحكيم

صدر 1981م عن مكتبة مصر
عن كتاب ارني الله:
بِسؤالٍ بسيط وجهه طفل بريء إلى أبيه، دارت أحداث «أرني الله» القصة الأشهر في هذا الكتاب، سؤال قَلَبَ حياة الأب وجعله يخوض رحلة بحث عميقة وعنيفة كي يرى الله انتهت به إلى نهاية مأساوية.

تتجلى براعة توفيق الحكيم – من خلال 18 قصة فلسفية يضمها هذا الكتاب – في صياغة حوارية تتدرج من سؤال بسيط إلى أعنف أزمة يمكن أن تواجه الإنسان في رحلة بحثه عن وجوده، وما وراء هذا الوجود، هنا الدراما في أصفى تجلياتها وهنا الفن المراوغ على بساطته وسهولة قراءته، أن تقول وكأنك لا تقول وكأنك لا تقول، أن تتلاعب بالحقيقة، تضعها حينا إلى جانب البراءة والفطرة، ثم تنقلها حينا إلى وعى ناضج، ثم تضع القارئ أمام اختيار صعب: إلى أي الرأيين ينحاز؟ وأي الطريقين يسلك؟ كيف يتم نسخ الحوار على هذا النحو؟.. «أرني الله» من أقوى وأمتع ما كتب توفيق الحكيم في السرد القصصي.
الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#2K

83 مشاهدة هذا الشهر

#2K

77K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 214.
المتجر أماكن الشراء
توفيق الحكيم ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة مصر 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ ارني الله ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية