📘 ❞ حفلة القنبلة فيشر من جنيف ❝ رواية ــ جراهام غرين اصدار 1990

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ حفلة القنبلة فيشر من جنيف ❝ ــ جراهام غرين 📖

█ _ جراهام غرين 1990 حصريا رواية ❞ حفلة القنبلة فيشر من جنيف ❝ عن دار أزمنة للنشر والتوزيع 2024 جنيف: ثمة حقيقة غير محسوسة عند غراهام تستثير نوعاً السرنمة اللاإرادية حسب الناقد بول ويست فقد كان يكتب مستخدماً عقله بامتياز المشكلات التي لا يستطيع العقل حلها أبداً وهي يخلقها ذاته باستمرار كي يبقى إنسانياً تكتسب اللعبة تقوم عليها هذه الرواية فكاهتها اللاذعة صرامة مأساويتها وتكتمل فصولها المسلّية باكتمال أقدار اللاعبين ـ أحجار اللعب تلك الأقدار المختارة بعنف وقسوة ولذة متناهية وحتمية إنها لتي تورط فيها الجميع دون أن يكون لهم حق الانسحاب أو التراجع أم لدى الدكتور رأياً آخر!! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حفلة القنبلة فيشر من جنيف
رواية

حفلة القنبلة فيشر من جنيف

ــ جراهام غرين

صدرت 1990م عن دار أزمنة للنشر والتوزيع
حفلة القنبلة فيشر من جنيف
رواية

حفلة القنبلة فيشر من جنيف

ــ جراهام غرين

صدرت 1990م عن دار أزمنة للنشر والتوزيع
عن رواية حفلة القنبلة فيشر من جنيف:
ثمة حقيقة غير محسوسة عند غراهام غرين، تستثير نوعاً من السرنمة اللاإرادية، حسب الناقد بول ويست. فقد كان يكتب مستخدماً عقله بامتياز، عن المشكلات التي لا يستطيع العقل حلها أبداً، وهي المشكلات التي يخلقها العقل ذاته باستمرار كي يبقى إنسانياً.
تكتسب اللعبة التي تقوم عليها هذه الرواية فكاهتها اللاذعة من صرامة مأساويتها، وتكتمل فصولها المسلّية باكتمال أقدار اللاعبين ـ أحجار اللعب، تلك الأقدار المختارة بعنف وقسوة ولذة متناهية وحتمية. إنها اللعبة لتي تورط فيها الجميع، دون أن يكون لهم حق الانسحاب أو التراجع.. أم أن لدى الدكتور فيشر رأياً آخر!!..
الترتيب:

#7K

1 مشاهدة هذا اليوم

#27K

24 مشاهدة هذا الشهر

#47K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 117.
المتجر أماكن الشراء
جراهام غرين ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أزمنة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية