📘 ❞ إرث من الرماد ❝ كتاب ــ تيم واينر

السياسة - 📖 كتاب ❞ إرث من الرماد ❝ ــ تيم واينر 📖

█ _ تيم واينر 0 حصريا كتاب ❞ إرث من الرماد ❝ 2024 الرماد: 50000 مستند سوف تغيّر فهمنا لما كان يجري ولما الآن حين تفاجئنا بحقائق عكسها هو ما رسخ أذهاننا وتصريحات لرؤساء سابقين منهم ريتشارد هلمز وستانزفيلد تورنر ولشخصيات بارزة السي آي أيه تشي بهدفها الكامن تغيير العالم دون فهمه وها هي تكشف: كيف انطلت منظمة أحداث خطيرة وقعت روسيا وكوبا والعراق بسبب خرق الجواسيس للمنظمة القرارات الخاطئة التي اتخذتها المنظمة منذ الثورة الإيرانية وحتى إشكاليّة سلاح الدمار الشامل العراق مروراً بإنهيار الشيوعية أسرار التعاون الذي قائماً بين ومنظمة التحرير الفلسطينية وتفاهمهما عدم إستهداف الأميركيين؛ وجسر المعلومات المهمة ممتداً مدى أربعة أعوام الإستخبارات الأميركية وعلي حسن سلامة! سبّب إغتياله أيدي الإسرائيلية وحرمان الولايات المتمحدة أهم مصدر للمعلومات الشرق الأوسط مخططات لضرب سورية وإسقاط نظامها وجعلها تبدو أنها يرعى المؤامرات والتخريب والعنف ضد الحكومات المجاورة وشعوبها فكان والإستخبارات السرية البريطانية إختلاق وإفتعال الحوادث ولبنان والأردن والإشارة بأصابع الإبهام إلى التبذير وإضاعة المال الإغتيالات وإحداث الإنقلابات ورشوة الزعماء الأجانب وقائع تفجير السفارة بيروت والقضاء قادة جهاز الأميركي الأسباب الكامنة وراء إخفاق طوال الحرب الباردة الكرملين وحكومات دول الستار الحديدي السياسة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إرث من الرماد
كتاب

إرث من الرماد

ــ تيم واينر

إرث من الرماد
كتاب

إرث من الرماد

ــ تيم واينر

عن كتاب إرث من الرماد:
50000 مستند سوف تغيّر فهمنا لما كان يجري، ولما يجري الآن، حين تفاجئنا بحقائق كان عكسها هو ما رسخ في أذهاننا، وتصريحات لرؤساء سابقين، منهم ريتشارد هلمز وستانزفيلد تورنر، ولشخصيات بارزة في السي.آي.أيه. تشي بهدفها الكامن في تغيير العالم من دون فهمه.
وها هي تكشف:
كيف انطلت على منظمة السي.آي.أيه. أحداث خطيرة وقعت في روسيا وكوبا والعراق بسبب خرق الجواسيس للمنظمة.
القرارات الخاطئة التي اتخذتها المنظمة منذ الثورة الإيرانية وحتى إشكاليّة سلاح الدمار الشامل في العراق، مروراً بإنهيار الشيوعية.
أسرار التعاون الذي كان قائماً بين السي.آي.أيه. ومنظمة التحرير الفلسطينية وتفاهمهما على عدم إستهداف الأميركيين؛ وجسر المعلومات المهمة الذي كان ممتداً على مدى أربعة أعوام بين الإستخبارات الأميركية وعلي حسن سلامة! ما سبّب إغتياله على أيدي الإستخبارات الإسرائيلية وحرمان الولايات المتمحدة من أهم مصدر للمعلومات في الشرق الأوسط.
مخططات السي.آي.أيه. لضرب سورية وإسقاط نظامها، وجعلها تبدو أنها هي من يرعى المؤامرات والتخريب والعنف ضد الحكومات المجاورة وشعوبها، فكان على السي.آي.أيه. والإستخبارات السرية البريطانية إختلاق المؤامرات وإفتعال الحوادث في العراق ولبنان والأردن والإشارة بأصابع الإبهام إلى سورية.
التبذير وإضاعة المال في الإغتيالات وإحداث الإنقلابات ورشوة الزعماء الأجانب.
وقائع تفجير السفارة الأميركية في بيروت، والقضاء على قادة جهاز الإستخبارات الأميركي في الشرق الأوسط.
الأسباب الكامنة وراء إخفاق السي.آي.أيه، طوال الحرب الباردة في خرق الكرملين وحكومات دول ما وراء الستار الحديدي.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#102K

3 مشاهدة هذا الشهر

#119K

214 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 852.
المتجر أماكن الشراء
تيم واينر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية