❞ "–ما علامتك المميزة في نظرك
ردت بدون تفكير
=الوحدة.
–وأين الناس
=الناس كثيرون، لكني لا أشبههم. كأني من فصيلة أخرى. إن كان الناس معادن فلا بد أني خلقت من معدن غير معتاد.". ❝ ⏤عز الدين شكري فشير
❞ ˝–ما علامتك المميزة في نظرك
ردت بدون تفكير
=الوحدة.
–وأين الناس
=الناس كثيرون، لكني لا أشبههم. كأني من فصيلة أخرى. إن كان الناس معادن فلا بد أني خلقت من معدن غير معتاد.˝. ❝
❞ هل فقدت «فرح» عقلها وقلبها وإنسانيتها أم تحاول إنقاذ نفسها ومَنْ تُحبَ من فقدان كلّ هذا؟
«حكاية فرح» رواية عن الحب والأمومة والحريَّة، وعن الإنسانية التي يجرفها نهر الزمن بعيدًا.. ❝ ⏤عز الدين شكري فشير
❞ هل فقدت «فرح» عقلها وقلبها وإنسانيتها أم تحاول إنقاذ نفسها ومَنْ تُحبَ من فقدان كلّ هذا؟
«حكاية فرح» رواية عن الحب والأمومة والحريَّة، وعن الإنسانية التي يجرفها نهر الزمن بعيدًا. ❝
❞ حمى الله جنود القسام وحمى الله جنود السرايا وحمى الله جنوب لبنان وحمى الله اليمن العزيز اللهم احمهم جميعا وثبت اقدامهم وارزقهم بجنود من عندك تقاتل معهم اللهم اهلك السيسي واجعل نهايته على يد جنودك في الارض اللهم اهلكه هلاكا لا بعده هلاك
اكثر شخص اتمنى ان تكون نهايته على يدي وتكون على البطيء هو السيسي الملعون هذا الذي يلعنه الله والملائكة هو سبب اكثر من نصف ما يحدث في العالم ليس فقط في غزة هو الذي اهلك المصريين وهو الذي يريد بان يهلك اهل غزة لكن فشرت عنيه بغزة في رجال بتحمي جبال وهو اللي بحاول ينشر الالحاد وهو اللي بلعب بدين الله لعب وهو اللي حلل اللي حرمه الله وهو بالزبط زي فرعون يمكن لو نرجع بالسلالة نلاقيه بقرب لفرعون بحب القصور والمصاري زيه وطاغي وظالم وفاسق وكثير صفات مشتركة وهو اللي بستهزى بدين الله وهالحين دخل بيت الله بكل سهولة واريحية كيف هاظ النجس يدخل بيت الله ؟؟؟ ااااه نسيت اذا محمد بن سلمان اللي بتحكم ببيت الله فمين رح اتوقع يروح ؟؟؟ السنوار مثلا ولا الضيف !! كان مسكوهم وحكوا بكل فخر مسكنا الارهابية مسكناهم وبسرعة برنوا ع نتنياهو وبقلولوا تعال منستنيك بالحرم ويروح النتن يقلهم شو في بسرعة بدي اروح عندي اكم طفل بغزة بدي اقتلهم . بقلولوا اسكت مسكنالك السنوار. والشعب السعودي بطلع يسحج ل بن سلمان ويقولوا هي البطل الذي لا يقهر كمية الغباء والتسحيج عند السعوديين واصلة السماء السابعة. ❝ ⏤retaj awawdeh
❞ حمى الله جنود القسام وحمى الله جنود السرايا وحمى الله جنوب لبنان وحمى الله اليمن العزيز اللهم احمهم جميعا وثبت اقدامهم وارزقهم بجنود من عندك تقاتل معهم اللهم اهلك السيسي واجعل نهايته على يد جنودك في الارض اللهم اهلكه هلاكا لا بعده هلاك
اكثر شخص اتمنى ان تكون نهايته على يدي وتكون على البطيء هو السيسي الملعون هذا الذي يلعنه الله والملائكة هو سبب اكثر من نصف ما يحدث في العالم ليس فقط في غزة هو الذي اهلك المصريين وهو الذي يريد بان يهلك اهل غزة لكن فشرت عنيه بغزة في رجال بتحمي جبال وهو اللي بحاول ينشر الالحاد وهو اللي بلعب بدين الله لعب وهو اللي حلل اللي حرمه الله وهو بالزبط زي فرعون يمكن لو نرجع بالسلالة نلاقيه بقرب لفرعون بحب القصور والمصاري زيه وطاغي وظالم وفاسق وكثير صفات مشتركة وهو اللي بستهزى بدين الله وهالحين دخل بيت الله بكل سهولة واريحية كيف هاظ النجس يدخل بيت الله ؟؟؟ ااااه نسيت اذا محمد بن سلمان اللي بتحكم ببيت الله فمين رح اتوقع يروح ؟؟؟ السنوار مثلا ولا الضيف !! كان مسكوهم وحكوا بكل فخر مسكنا الارهابية مسكناهم وبسرعة برنوا ع نتنياهو وبقلولوا تعال منستنيك بالحرم ويروح النتن يقلهم شو في بسرعة بدي اروح عندي اكم طفل بغزة بدي اقتلهم . بقلولوا اسكت مسكنالك السنوار. والشعب السعودي بطلع يسحج ل بن سلمان ويقولوا هي البطل الذي لا يقهر كمية الغباء والتسحيج عند السعوديين واصلة السماء السابعة. ❝