❞ اليوم انتهت قصتنا، القصة التي كان يحكِ الجميع عنها، قصة حبنّا، ما كان في بالي أن يأتِ يوم ونفترق؛ لأننا نحب بعض كثيرًا، وأنا أعِ ذلك، ولكن ماذا حدث؟!
ما الذي حدث لكي يغيرنا هكذا؟!
أحببت واحدة أخرىٰ غيري، وما المشكلة، أنا لست حزينة، بل أتألم، أصبحت الدنيا أمامي حَالِكة، فراقك مثل الثَّكل، لا تتركني أنا أتألم بدون وجودك بجواري، لا تتذكر عندما ضحكت لي للمرة الأولىٰ، أنسيت كل هذا؟!
أيعقل!!
كل مرة أراك فيها، أضحك ضحكة خافته تكاد تكون معدومة، عن وجعي أتكلم، كلانا اختار طريقه الذي أراد أن يمشي فيه، وأنا اخترت طريق الديجور، أنت لا تبالي، لكنّي أحببتك بصدق، أحببتك من كل قلبي، لا أعرف ماذا أفعل!!؟
فقط أصمت، لهذا الوقت الذي نحن فيه، أتذكر ضحكاتنا سويًّا، وكيف كنّا نتقاسم الشوكولاته سويًّا، وأتذكر كيف كانت أول مقابلة بيننا، كانت من أجمل لحظات حياتي، ولكنّك اخترت أن تتركني، لكن ستعود، ستندم، وتذكر كلامي جيدًا.
بقلم/ملك أسعد| ليلان:) 💫. ❝ ⏤ملك أسعد
❞ اليوم انتهت قصتنا، القصة التي كان يحكِ الجميع عنها، قصة حبنّا، ما كان في بالي أن يأتِ يوم ونفترق؛ لأننا نحب بعض كثيرًا، وأنا أعِ ذلك، ولكن ماذا حدث؟!
ما الذي حدث لكي يغيرنا هكذا؟!
أحببت واحدة أخرىٰ غيري، وما المشكلة، أنا لست حزينة، بل أتألم، أصبحت الدنيا أمامي حَالِكة، فراقك مثل الثَّكل، لا تتركني أنا أتألم بدون وجودك بجواري، لا تتذكر عندما ضحكت لي للمرة الأولىٰ، أنسيت كل هذا؟!
أيعقل!!
كل مرة أراك فيها، أضحك ضحكة خافته تكاد تكون معدومة، عن وجعي أتكلم، كلانا اختار طريقه الذي أراد أن يمشي فيه، وأنا اخترت طريق الديجور، أنت لا تبالي، لكنّي أحببتك بصدق، أحببتك من كل قلبي، لا أعرف ماذا أفعل!!؟
فقط أصمت، لهذا الوقت الذي نحن فيه، أتذكر ضحكاتنا سويًّا، وكيف كنّا نتقاسم الشوكولاته سويًّا، وأتذكر كيف كانت أول مقابلة بيننا، كانت من أجمل لحظات حياتي، ولكنّك اخترت أن تتركني، لكن ستعود، ستندم، وتذكر كلامي جيدًا.
بقلم/ملك أسعد| ليلان:) 💫. ❝
❞ كما عودناكم عزيزي القارئ في \" جريدة أحرفنا المنيرة \" بشخصيات أبدعت في مجالها ♥️
س/ هل يمكنك أن تقدم لنا نبذة تعريفية عن نفسك؟\"
ج/اسمي بثينة عبدالله الشبيبي، لدي مشروع لصنع الجاتوهات بأسم جاتو ستار، وأحب الكتابة وشاركت بثلاثه كتب ،كتاب صرخات مكتومه،واطياف عابرة ،وخوالجنا تتحدث .\"
س/ متى بدأت الكتابة؟
ج/ \"لا أستطيع أن أحدد لحظة البداية بدقة، فالكتابة كانت دائمًا بداخلي، تنمو بصمت مثل فكرة تنتظر الوقت المناسب لتزهر. ربما بدأت عندما شعرت أن الكلمات قادرة على أن تكون مرآة لروحي، أو وسيلة لترتيب الفوضى بداخلي،كل ما أعلمه أن الكتابة لم تكن اختيارًا، بل حاجة تنبض مع كل فكرة وشعور.\"
س/ من الذي شجعك في أولى خطواتك في هذا المجال؟
ج/ هم الأشخاص المقربون مني، الذين قرأوا ما أكتبه وأشادوا به، مما منحني الثقة للاستمرار وتطوير نفسي في هذا المجال.\"
س/ هل لديك أعمال منشورة ورقيًا؟
ج/ نعم لدي ثلاثه كُتب شاركت فيها ..
س/ برأيك، ما هي أهم صفات الكاتب المثالي؟
ج/ \"القدرة على التعبير بوضوح وإبداع، وخيال واسع يثري الأفكار ويجعلها تنبض بالحياة،ويجب أن يكون صادقًا في مشاعره وأفكاره، وقادرًا على التأثير في القارئ، والتحلي بالصبر والمثابرة لتطوير مهاراته، وحب القراءة المستمر لتوسيع معرفته وزيادة وعيه.\"
س/ ما هي الصعوبات التي واجهتها في بداية مشوارك وكيف تخطيتها؟
ج/ \"في بداية مشواري، كانت أكبر الصعوبات هي الشك في قدرتي على الكتابة، والخوف من أن تكون كلماتي غير مفهومة أو غير مؤثرة، واجهت أيضًا تحدي تنظيم أفكاري وصقل أسلوبي،تخطيت هذه الصعوبات بالصبر والممارسة المستمرة، إضافة إلى القراءة المتعمقة التي ساعدتني على تحسين لغتي وتوسيع مداركي، كما أنني استفدت كثيرًا من ملاحظات الأشخاص المقربين وتشجيعهم، مما عزز ثقتي بنفسي ودفعني للاستمرار.\"
س/ ما الحكمة التي تتخذها مبدأ في حياتك العملية والعامة؟
ج/ \"الحكمة التي أؤمن بها وأتخذها مبدأ في حياتي هي: الاجتهاد والصبر طريق النجاح، فلا شيء يُبنى في يومٍ وليلة،أؤمن أن المثابرة والعمل المستمر مع التوكل على الله يثمران دائمًا، مهما بدت التحديات صعبة.\"
س/ من هم أكثر الشخصيات التي أثرت فيك في مجال الكتابة؟
ج/ نجيب محفوظ الكاتب الذي حصل على جائزة نوبل في الأدب عام 1988 وكان لهُ تأثير كبير في الأدب العربي والعالمي .
س/ هل يمكنك إخبارنا عن إنجازاتك داخل وخارج مجال الكتابة؟
ج/\"بالنسبة لإنجازاتي داخل مجال الكتابة، فقد تمكنت من تطوير أسلوبي الخاص والكتابة بعدة أنواع أدبية مثل الشعر والقصص القصيرة، كما أنني أعمل على نشر بعض من أعمالي سواء في مواقع أدبية أو ضمن مشاريع خاصة،.
خارج مجال الكتابة، أسست مشروعًا شخصيًا في مجال صنع الجاتوهات والشوكولاته، وهو مشروع \"جاتو ستار\" الذي نال إعجاب العديد من الأشخاص في محيطي، أعتبر هذا الإنجاز خطوة مهمة لي في تحقيق التوازن بين شغفي الكتابي وعالمي المهني.\"
س/ هل ترى الكتابة هواية أم موهبة؟\"
ج/ الكتابة بالنسبة لي هي مزيج من الهواية والموهبة،يمكن أن تكون هواية في البداية، عندما يبدأ الشخص في التعبير عن نفسه دون أي هدف معين، لكن مع الوقت والتطور، تتحول إلى موهبة تحتاج إلى صقل وتطوير مستمر، فالكتابة تتطلب شغفًا وإبداعًا، ولكنها أيضًا تحتاج إلى تعلم وصبر لكي تصبح مهارة حقيقية.\"
س/ من هو مثلك الأعلى ولماذا؟
ج/ \"مثلي الأعلى هو نجيب محفوظ، لأن أسلوبه الأدبي يتميز بالعمق والبساطة في آن واحد، وكان قادرًا على معالجة قضايا اجتماعية وسياسية ودينية من خلال قصص تنبض بالحياة وتعكس الواقع بصدق، بالإضافة إلى قدرته الفائقة على نقل تفاصيل الحياة اليومية للشخصيات بكل واقعية، مما جعل رواياته قريبة من القلوب وملهمة للكثيرين، لقد تعلمت منه كيف أدمج بين الإبداع والواقعية في الكتابة.\"
س/ هل لديك مواهب أخرى؟
ج/ \"أحب الإلقاء، وأيضًا الطبخ بشكل عام، خاصة الحلويات، كما أنني أحب التسوق وغيرها من الأنشطة.\"
س/ حدثنا عن أعمالك القادمة؟
ج/ \"في الفترة القادمة، أركز على تطوير مشروعي في مجال صنع الجاتوهات والحلويات، وأطمح لتوسيع نطاقه ليشمل أطباق وحلويات مبتكرة تناسب جميع الأذواق،.
كما أنني أعمل على تطوير مهارات الكتابة لدي، وأخطط لكتابة مجموعة من القصص القصيرة التي تعكس تجارب الحياة، بالإضافة إلى ذلك، أفكر في تخصيص وقت للإلقاء والمشاركة في فعاليات أدبية أو ثقافية.\"
س/ ما هو حلمك الذي تسعى لتحقيقه؟
ج/ \"حلمي هو أن أكتب كتابي الخاص، كتاب يعكس أفكاري وتجارب حياتي، ويكون له تأثير إيجابي على من يقرأه،أسعى إلى أن يكون هذا الكتاب يعبر عن جزء من شخصيتي وهواياتي، وأن يكون له قيمة أدبية وإنسانية، أطمح أن أتمكن من تخصيص الوقت والجهد لتحقيق هذا الهدف، ليكون بداية جديدة في مسيرتي الأدبية.\"
س/ ماذا تنصح من يرغب في دخول مجال الكتابة؟
ج/ \"من يرغب في دخول مجال الكتابة يجب عليه أولاً أن يكون لديه شغف حقيقي بالكلمات والأفكار، لأن الكتابة تتطلب التزامًا طويلًا وصبرًا، أنصح بالقراءة المستمرة لتوسيع المعرفة وتحفيز الخيال، وأيضًا ممارسة الكتابة بشكل دوري،لا تقلق إذا كانت بداياتك صعبة، فالتطور يأتي بالممارسة، حاول أن تجد صوتك الخاص، ولا تخف من التعبير عن مشاعرك وأفكارك بكل صدق، الأهم هو الاستمرار وعدم الاستسلام، لأن الكتابة تحتاج إلى وقت ومثابرة لتتطور.\"
وفي الختام، نرجو أن نكون قد أسعدناكم ونتمنى لكم جزيل الشكر والاحترام.
جريدة أحرفنا المنيرة ترحب بكم
تأسيس: الكاتبة/ إسراء عيد أحمد. ❝ ⏤دار نشر أحرفنا المنيرة
❞ كما عودناكم عزيزي القارئ في ˝ جريدة أحرفنا المنيرة ˝ بشخصيات أبدعت في مجالها ♥️
س/ هل يمكنك أن تقدم لنا نبذة تعريفية عن نفسك؟˝
ج/اسمي بثينة عبدالله الشبيبي، لدي مشروع لصنع الجاتوهات بأسم جاتو ستار، وأحب الكتابة وشاركت بثلاثه كتب ،كتاب صرخات مكتومه،واطياف عابرة ،وخوالجنا تتحدث .˝
س/ متى بدأت الكتابة؟
ج/ ˝لا أستطيع أن أحدد لحظة البداية بدقة، فالكتابة كانت دائمًا بداخلي، تنمو بصمت مثل فكرة تنتظر الوقت المناسب لتزهر. ربما بدأت عندما شعرت أن الكلمات قادرة على أن تكون مرآة لروحي، أو وسيلة لترتيب الفوضى بداخلي،كل ما أعلمه أن الكتابة لم تكن اختيارًا، بل حاجة تنبض مع كل فكرة وشعور.˝
س/ من الذي شجعك في أولى خطواتك في هذا المجال؟
ج/ هم الأشخاص المقربون مني، الذين قرأوا ما أكتبه وأشادوا به، مما منحني الثقة للاستمرار وتطوير نفسي في هذا المجال.˝
س/ هل لديك أعمال منشورة ورقيًا؟
ج/ نعم لدي ثلاثه كُتب شاركت فيها .
س/ برأيك، ما هي أهم صفات الكاتب المثالي؟
ج/ ˝القدرة على التعبير بوضوح وإبداع، وخيال واسع يثري الأفكار ويجعلها تنبض بالحياة،ويجب أن يكون صادقًا في مشاعره وأفكاره، وقادرًا على التأثير في القارئ، والتحلي بالصبر والمثابرة لتطوير مهاراته، وحب القراءة المستمر لتوسيع معرفته وزيادة وعيه.˝
س/ ما هي الصعوبات التي واجهتها في بداية مشوارك وكيف تخطيتها؟
ج/ ˝في بداية مشواري، كانت أكبر الصعوبات هي الشك في قدرتي على الكتابة، والخوف من أن تكون كلماتي غير مفهومة أو غير مؤثرة، واجهت أيضًا تحدي تنظيم أفكاري وصقل أسلوبي،تخطيت هذه الصعوبات بالصبر والممارسة المستمرة، إضافة إلى القراءة المتعمقة التي ساعدتني على تحسين لغتي وتوسيع مداركي، كما أنني استفدت كثيرًا من ملاحظات الأشخاص المقربين وتشجيعهم، مما عزز ثقتي بنفسي ودفعني للاستمرار.˝
س/ ما الحكمة التي تتخذها مبدأ في حياتك العملية والعامة؟
ج/ ˝الحكمة التي أؤمن بها وأتخذها مبدأ في حياتي هي: الاجتهاد والصبر طريق النجاح، فلا شيء يُبنى في يومٍ وليلة،أؤمن أن المثابرة والعمل المستمر مع التوكل على الله يثمران دائمًا، مهما بدت التحديات صعبة.˝
س/ من هم أكثر الشخصيات التي أثرت فيك في مجال الكتابة؟
ج/ نجيب محفوظ الكاتب الذي حصل على جائزة نوبل في الأدب عام 1988 وكان لهُ تأثير كبير في الأدب العربي والعالمي .
س/ هل يمكنك إخبارنا عن إنجازاتك داخل وخارج مجال الكتابة؟
ج/˝بالنسبة لإنجازاتي داخل مجال الكتابة، فقد تمكنت من تطوير أسلوبي الخاص والكتابة بعدة أنواع أدبية مثل الشعر والقصص القصيرة، كما أنني أعمل على نشر بعض من أعمالي سواء في مواقع أدبية أو ضمن مشاريع خاصة،.
خارج مجال الكتابة، أسست مشروعًا شخصيًا في مجال صنع الجاتوهات والشوكولاته، وهو مشروع ˝جاتو ستار˝ الذي نال إعجاب العديد من الأشخاص في محيطي، أعتبر هذا الإنجاز خطوة مهمة لي في تحقيق التوازن بين شغفي الكتابي وعالمي المهني.˝
س/ هل ترى الكتابة هواية أم موهبة؟˝
ج/ الكتابة بالنسبة لي هي مزيج من الهواية والموهبة،يمكن أن تكون هواية في البداية، عندما يبدأ الشخص في التعبير عن نفسه دون أي هدف معين، لكن مع الوقت والتطور، تتحول إلى موهبة تحتاج إلى صقل وتطوير مستمر، فالكتابة تتطلب شغفًا وإبداعًا، ولكنها أيضًا تحتاج إلى تعلم وصبر لكي تصبح مهارة حقيقية.˝
س/ من هو مثلك الأعلى ولماذا؟
ج/ ˝مثلي الأعلى هو نجيب محفوظ، لأن أسلوبه الأدبي يتميز بالعمق والبساطة في آن واحد، وكان قادرًا على معالجة قضايا اجتماعية وسياسية ودينية من خلال قصص تنبض بالحياة وتعكس الواقع بصدق، بالإضافة إلى قدرته الفائقة على نقل تفاصيل الحياة اليومية للشخصيات بكل واقعية، مما جعل رواياته قريبة من القلوب وملهمة للكثيرين، لقد تعلمت منه كيف أدمج بين الإبداع والواقعية في الكتابة.˝
س/ هل لديك مواهب أخرى؟
ج/ ˝أحب الإلقاء، وأيضًا الطبخ بشكل عام، خاصة الحلويات، كما أنني أحب التسوق وغيرها من الأنشطة.˝
س/ حدثنا عن أعمالك القادمة؟
ج/ ˝في الفترة القادمة، أركز على تطوير مشروعي في مجال صنع الجاتوهات والحلويات، وأطمح لتوسيع نطاقه ليشمل أطباق وحلويات مبتكرة تناسب جميع الأذواق،.
كما أنني أعمل على تطوير مهارات الكتابة لدي، وأخطط لكتابة مجموعة من القصص القصيرة التي تعكس تجارب الحياة، بالإضافة إلى ذلك، أفكر في تخصيص وقت للإلقاء والمشاركة في فعاليات أدبية أو ثقافية.˝
س/ ما هو حلمك الذي تسعى لتحقيقه؟
ج/ ˝حلمي هو أن أكتب كتابي الخاص، كتاب يعكس أفكاري وتجارب حياتي، ويكون له تأثير إيجابي على من يقرأه،أسعى إلى أن يكون هذا الكتاب يعبر عن جزء من شخصيتي وهواياتي، وأن يكون له قيمة أدبية وإنسانية، أطمح أن أتمكن من تخصيص الوقت والجهد لتحقيق هذا الهدف، ليكون بداية جديدة في مسيرتي الأدبية.˝
س/ ماذا تنصح من يرغب في دخول مجال الكتابة؟
ج/ ˝من يرغب في دخول مجال الكتابة يجب عليه أولاً أن يكون لديه شغف حقيقي بالكلمات والأفكار، لأن الكتابة تتطلب التزامًا طويلًا وصبرًا، أنصح بالقراءة المستمرة لتوسيع المعرفة وتحفيز الخيال، وأيضًا ممارسة الكتابة بشكل دوري،لا تقلق إذا كانت بداياتك صعبة، فالتطور يأتي بالممارسة، حاول أن تجد صوتك الخاص، ولا تخف من التعبير عن مشاعرك وأفكارك بكل صدق، الأهم هو الاستمرار وعدم الاستسلام، لأن الكتابة تحتاج إلى وقت ومثابرة لتتطور.˝
وفي الختام، نرجو أن نكون قد أسعدناكم ونتمنى لكم جزيل الشكر والاحترام.
جريدة أحرفنا المنيرة ترحب بكم
تأسيس: الكاتبة/ إسراء عيد أحمد. ❝
❞ الجزء الرابع والثلاثون
(عفتي والديوث)
كانت شاهيناز تفكر في كذبه جديده لتقولها لعمها
شاهيناز: بص يا عمي انا هقولك على حاجه انا مش عاوزه اتجوز سيف خلاص انا جالي عريس وهنجوز قريب جدا
محمود:وهو عارف انتي ايه وتصرفاتك ازاي
شاهيناز:اه يا عمي عارف كل حاجه
محمود:انا كده فهمت هو كده شكله عشيقك وبيصلح غلطته
شاهيناز لم تجوب باه أو لا خوفا من رد فعل عمها
محمود ناده علي أحدي البودي جارد فجاء سريعا فأمره أن ياخدها الي البدروم ويربطها
فحولت الابتعاد عنه وجرت تجاهه الباب فامسكها وقبل أن يذهب بها
شاهيناز:اوعا تفكر اني هسامحك انا هنتقم منك علي اللي فات واللي حصل دلوقتي وهتشوف هتتمنا الموت قبل ما انوهلك
فمشي تجاهها وصفعها عده صفعات متتاليه جعلتها تفقد الوعي فاخذها البودي جارد وذهب
وظل محمود يفكر ماذا يفعل بهذه العدوه الجديده والتي شربت من حنانه واحتواءه كثير فكيف الان تقف أمامه بهذه الصوره ظل هكذا يفكر
~~~~~~~~~~
نزلوا سيف ورونال ففتح سيف باب السياره لها
رونال:متشكره بس ممكن تقولي رايحين فين
سيف:طيب اركبي وبعدين اقولك
رونال ركبت ووضعت يديها علي الشباك بغضب
سيف:مالك بس يا حبيبتي
رونال: قولي رايحين فين
سيف:دي مفاجئه
رونال:لا قولي
سيف :لا لا لا
رونال:ده انت رخم اووي
ضحك سيف وقال الله يرحم
رونال:بتقول ايه
سيف:لا مفيش
رونال:انت هتجنيني قول يلا
سيف:اقول ايه
رونال :اللي انت كنت بتقوله من شوي
سيف:اه كنت بقول بحبك
رونال:لا مش دي
سيف:امال ايه
رونال:كنت بتقول الله يرحم
سيف:ما انتي سمعتي اهو
رونال:اه سمعت بس ما اعرفش علي ايه
سيف:اصل في واحده كانت وشها بيحمر لما تكلمني وتفضل تقول حضرتك ويا فندم واوامرك دلوقتي ماشاء الله بتقولي انت رخم
ابتسمت رونال واخفضت راسها خجلا
سيف:عارفه احلي حاجه فيكي ايه
رونال وهي ما زالت منخفضه الرأس ايه
سيف:كسوفك ده اللي بيخليني في دنيا تانيه
رونال:طيب اسكت يا رخم
سيف:تاني
رونال:تاني وتالت ورابع ويلا قولي احنا رايحين فين عاوزه اروح بسرعه علشان اعمل غداء لماما واروح اجبها
كانت رونال لم تنتبه أنهم وصلوا منذ أكثر من خمس دقائق
سيف:احنا وصلنا
رونال نظرت وجدت نفسها أمام المطار فنظرت لسيف باستفهام
سيف:قولت اجيبك تجيبي حماتي
رونال:بس ما تقولش كده قدامها لحد ما افتحها انا في الموضوع ولو سألت انت هنا ليه قولها اي حاجه وربنا يسامحني ويسامحك بقا علي الكدبه دي
ضحك سيف وقال طيب يلا زمان الطائره جت
دخلوا سويا وانتظروا في الكافيه لحين وصول الطائره
وعن وصولها جرت رونال سريعا احتضنت فتحيه وهي تبكي
فتحيه:بس بس يا حبيبتي مالك
رونال:وحشتني
فتحيه:وانتي اكتر يا قلب امك
سيف سلم علي فتحيه وقبل راسها ويديها
سيف:حمد لله على السلامه يا توحه
فتحيه:الله يسلمك يا ابني عامل ايه
سيف:الحمد لله يا توحه ولا اقول يا حجه
فتحيه:اي حاجه حلوه منك يا جوز بنتي
كل هذا ورونال تنظر إليهم بعدم فهم وتفتح فمها
ضحكوا الاثنين عليها وقالت فتحيه :مالك يا بنت
رونال:انا مش فاهمه حاجه
فتحيه:طيب تعالي نروح علشنا ارتاح وابقا افهمك
رونال :ماشي يا ست توحه
فضحكت وذهبوا الي البيت
في البيت استقبلت نرمين فتحيه بحفاوه كبيره
فجلست هي وسيف وذهبت رونال لتحضير الغداء مع نرمين
وبعد أكثر من ساعه كان كل شي علي ما يرام
وفي هذا الوقت سمعوا صوت طرق الباب
فذهبت نرمين للفتح فكان رسلان
اول ما فتحت الباب وقبل اي كلام سمع صوت سيف بالداخل فقال ماشي يا سيدي بقا انا قولت هبقا اول واحد يجي الاقيك هنا
فخرجت فتحيه وادخلته وضحكوا سويا كثيرا
وكانت رونال ونرمين تحضران الاكل علي الترابيزه هذه الترابيزه الصغيره المتهلكه التي أخذ الزمن منها طبقات
وعندما انتهوا دعوا الجميع للاكل ولكن كانوا خايفين من إن لم يعجبهم الاكل
فكانت كلا منهم تنظر إلي حبيبها بفضول من أن تعرف رأيه في اكلها
رونال افتتحت الكلام وقالت معلش يا جماعه حاجه مش قد المقام
سيف:اسكتي يا هبله
رونال لوت فمها كالاطفال وقالت انا هبله طيب يا عبيط
فضحكوا جميعا علي مشاجرتهم بهذه الطريقه فقالت
فتحيه :والنبي انتم فعلا لاقين علي بعض اوي
رونال:صحيح يا ست توحه انتي عرفتي منين اللي حصل
فتحيه هقولك
فلاش باك
كانت فتحيه في بيت الله تقوم بعمرتها فاتصل سيف علي إحدى عملاءه هناك وبعت لهم صوره فتحيه حتي يعثر عليها ويتحدث معاها
وبعد ساعتين اتصل عليه العميل واعطه فتحيه والتي عرفت أنه من طرف سيف مثل ما قال لها
سيف:سلام عليكم يا ست فتحيه
فتحيه:الحمد لله يا ابني انت عامل ايه
سيف:انا طالب منك طلب
فتحيه:اتفضل يا ابني خير
سيف:انا عاوزه اتجوز البت المجنونه بنتك
ضحكت فتحيه وقالت هو انا اطول
سيف:بجد يا يعني موافقه
فتحيه:اكيد يا ابني بس المهم موافقتها هي
سيف:ما تقلقيش انا لابستها في الحائط ولبستها الدبله كمان اجباري
فتحيه ضحكت جداااا وقالت والله مجنون وتستاهلها فعلا
سيف:كده تمام يا توحه
فتحيه:ياااه فكرتني بابو رونال كان دايما يقولي كده لما يكون مزاجه رايق
سيف:ليا الشرف يا توحه
فتحيه:ربنا يسعدك يا ابني ويهينكم
سيف:يارب انا هيستاذنك وهبقا اجي اجيبك انا ورونال بكره إنشاءالله
فتحيه:انشاءالله يا ابني خد بالك من نفسك
سيف:وانتي كمان يا توحه قلبي
ضحكوا واقفلوا مع بعض
ودعت فتحيه بدوام السعاده وان يزرع الله حبهم في قلوب بعض
عوده
رونال :يعني هو قالك قبلي اه يا سهن
سيف بنبره غضب ولكن بهزر لاحظي انك بتغلطي كده وانا ساكت بس علشان خاطر توحه
ضحكت فتحيه وقالت اقول عليكم ايه بس
أنهوا طعامهم وجلسوا في الصالون ليتناولوا الشاي
وجاءت رونال ونرمين ومعهم شاي وصينه فيها كيك
فتحيه:مين اللي عامل الكيكه يا بنات
نرمين :الشوكولاته رونال والبرتقال انا
فأخذ كلا من رسلان وسيف من الكيكه التي عملتها حبيبته
سيف:الله علي حلاوه الكيكه ده حلوه جدا
رونال: بلاش مجامله انا مابعرفش اعمل كيكه
سيف:لا والله بجد حلوه ولا ايه يا رسلان
رسلان:اه دي جميله جدااا اول مره ادوق كيكه بالبرتقال حلوه كده
فضحك سيف وخبطه علي رأسه
رسلان:ايه يا عم انا قولت حاجه غلط
سيف:لا بس انا كان قصدي علي التانيه
ضحك رسلان وقال معلش بقا كل واحد اكل اللي شاور عليه قلبه
رونال :اللي يشوف كده يقول انكم اكلتوا الاكل كله من شوي ما هو ماكنش عاجبكم وقومتوا علطول
سيف:لا ابدا ده عاجبنا اووي بس علشان لازم ناكل مع بابا وسودي في البيت
فتحيه:ربنا يخليكم لبعض يا ابني
رسلان:نستاذن احنا بقا وحمد لله على السلامه يا حجه فتحيه
فتحيه:ليه يا ابني ما انتم قاعدين مونسينا
سيف:معلش انا قولت لازم ناكل مع بعض وسودي منتظرنا هي وبابا
فتحيه:ماشي يا ابني نورتنا
سلموا علي الجميع ثم ذهبوا
~~~~~~~~~
خرجت مريم وكان ترزان قلق جدا
عليها
ترزان:مالك يا حبيبتي
مريم:أشهب كان بيمثل فعلا سمعته وهو بيكلم هيثم وبيقولوا يجيب ورق الشركه بتاعت بابا قبل ما حدش يكتشف أنهم مزورين امضاء بابا
وواضح أن هيثم ما اقبلش وصمم أن الورق يفضل عنده
وكان بيكلم عادي يعني مش تعبان ولا حاجه
ترزان: ومين هيثم ده
مريم:واحد اسمه هيثم الكيلاني
تذكر ترزان أن محمود كان مكلفه أن يعرف كل شي عنه وقت الحادثه
ترزان:انا اعرف هيثم الكيلاني ده
مريم:بجد
ترزان:اه
مريم:عرفته من فين
ترزان:مش عارفه معرفه شخصيه بس عارف معلومات عنه كان محمود بيه مكلفيني يوم الحادثه اعرف كل حاجه عنه
مريم:طيب انا كده هعمل ايه
ترزان:ما تخافش انا هجبلك كل حاجه وهرجعلك حقك
بس انتي ادخلي دلوقتي وانا هروح مشوار وهرجعلك
وذهب حتي يسترد حق والدها
ولأنه يعرف مكان فيلا هيثم وكان مكلف واحد بمراقبتها ومن حسن حظه أن هيثم كان بالخارج وهيثم لا يكلف أحد بحراسته فهذا سهل مهمه ترزان
فدخل الي الفيلا وفضل يبحث علي اي شي يدين هيثم واي ورق يخص شركه مجدي
وكانت الصدمه حين وجد
يتبع. ❝ ⏤داليا ماجد خاطر (ملكه زماني)
❞ الجزء الرابع والثلاثون
(عفتي والديوث)
كانت شاهيناز تفكر في كذبه جديده لتقولها لعمها
شاهيناز: بص يا عمي انا هقولك على حاجه انا مش عاوزه اتجوز سيف خلاص انا جالي عريس وهنجوز قريب جدا
محمود:وهو عارف انتي ايه وتصرفاتك ازاي
شاهيناز:اه يا عمي عارف كل حاجه
محمود:انا كده فهمت هو كده شكله عشيقك وبيصلح غلطته
شاهيناز لم تجوب باه أو لا خوفا من رد فعل عمها
محمود ناده علي أحدي البودي جارد فجاء سريعا فأمره أن ياخدها الي البدروم ويربطها
فحولت الابتعاد عنه وجرت تجاهه الباب فامسكها وقبل أن يذهب بها
شاهيناز:اوعا تفكر اني هسامحك انا هنتقم منك علي اللي فات واللي حصل دلوقتي وهتشوف هتتمنا الموت قبل ما انوهلك
فمشي تجاهها وصفعها عده صفعات متتاليه جعلتها تفقد الوعي فاخذها البودي جارد وذهب
وظل محمود يفكر ماذا يفعل بهذه العدوه الجديده والتي شربت من حنانه واحتواءه كثير فكيف الان تقف أمامه بهذه الصوره ظل هكذا يفكر
~~~~~~~~~~ نزلوا سيف ورونال ففتح سيف باب السياره لها
رونال:متشكره بس ممكن تقولي رايحين فين
سيف:طيب اركبي وبعدين اقولك
رونال ركبت ووضعت يديها علي الشباك بغضب
سيف:مالك بس يا حبيبتي
رونال: قولي رايحين فين
سيف:دي مفاجئه
رونال:لا قولي
سيف :لا لا لا
رونال:ده انت رخم اووي
ضحك سيف وقال الله يرحم
رونال:بتقول ايه
سيف:لا مفيش
رونال:انت هتجنيني قول يلا
سيف:اقول ايه
رونال :اللي انت كنت بتقوله من شوي
سيف:اه كنت بقول بحبك
رونال:لا مش دي
سيف:امال ايه
رونال:كنت بتقول الله يرحم
سيف:ما انتي سمعتي اهو
رونال:اه سمعت بس ما اعرفش علي ايه
سيف:اصل في واحده كانت وشها بيحمر لما تكلمني وتفضل تقول حضرتك ويا فندم واوامرك دلوقتي ماشاء الله بتقولي انت رخم
ابتسمت رونال واخفضت راسها خجلا
سيف:عارفه احلي حاجه فيكي ايه
رونال وهي ما زالت منخفضه الرأس ايه
سيف:كسوفك ده اللي بيخليني في دنيا تانيه
رونال:طيب اسكت يا رخم
سيف:تاني
رونال:تاني وتالت ورابع ويلا قولي احنا رايحين فين عاوزه اروح بسرعه علشان اعمل غداء لماما واروح اجبها
كانت رونال لم تنتبه أنهم وصلوا منذ أكثر من خمس دقائق
سيف:احنا وصلنا
رونال نظرت وجدت نفسها أمام المطار فنظرت لسيف باستفهام
سيف:قولت اجيبك تجيبي حماتي
رونال:بس ما تقولش كده قدامها لحد ما افتحها انا في الموضوع ولو سألت انت هنا ليه قولها اي حاجه وربنا يسامحني ويسامحك بقا علي الكدبه دي
ضحك سيف وقال طيب يلا زمان الطائره جت
دخلوا سويا وانتظروا في الكافيه لحين وصول الطائره
وعن وصولها جرت رونال سريعا احتضنت فتحيه وهي تبكي
فتحيه:بس بس يا حبيبتي مالك
رونال:وحشتني
فتحيه:وانتي اكتر يا قلب امك
سيف سلم علي فتحيه وقبل راسها ويديها
سيف:حمد لله على السلامه يا توحه
فتحيه:الله يسلمك يا ابني عامل ايه
سيف:الحمد لله يا توحه ولا اقول يا حجه
فتحيه:اي حاجه حلوه منك يا جوز بنتي
كل هذا ورونال تنظر إليهم بعدم فهم وتفتح فمها
ضحكوا الاثنين عليها وقالت فتحيه :مالك يا بنت
رونال:انا مش فاهمه حاجه
فتحيه:طيب تعالي نروح علشنا ارتاح وابقا افهمك
رونال :ماشي يا ست توحه
فضحكت وذهبوا الي البيت
في البيت استقبلت نرمين فتحيه بحفاوه كبيره
فجلست هي وسيف وذهبت رونال لتحضير الغداء مع نرمين
وبعد أكثر من ساعه كان كل شي علي ما يرام
وفي هذا الوقت سمعوا صوت طرق الباب
فذهبت نرمين للفتح فكان رسلان
اول ما فتحت الباب وقبل اي كلام سمع صوت سيف بالداخل فقال ماشي يا سيدي بقا انا قولت هبقا اول واحد يجي الاقيك هنا
فخرجت فتحيه وادخلته وضحكوا سويا كثيرا
وكانت رونال ونرمين تحضران الاكل علي الترابيزه هذه الترابيزه الصغيره المتهلكه التي أخذ الزمن منها طبقات
وعندما انتهوا دعوا الجميع للاكل ولكن كانوا خايفين من إن لم يعجبهم الاكل
فكانت كلا منهم تنظر إلي حبيبها بفضول من أن تعرف رأيه في اكلها
رونال افتتحت الكلام وقالت معلش يا جماعه حاجه مش قد المقام
سيف:اسكتي يا هبله
رونال لوت فمها كالاطفال وقالت انا هبله طيب يا عبيط
فضحكوا جميعا علي مشاجرتهم بهذه الطريقه فقالت
فتحيه :والنبي انتم فعلا لاقين علي بعض اوي
رونال:صحيح يا ست توحه انتي عرفتي منين اللي حصل
فتحيه هقولك
فلاش باك
كانت فتحيه في بيت الله تقوم بعمرتها فاتصل سيف علي إحدى عملاءه هناك وبعت لهم صوره فتحيه حتي يعثر عليها ويتحدث معاها
وبعد ساعتين اتصل عليه العميل واعطه فتحيه والتي عرفت أنه من طرف سيف مثل ما قال لها
سيف:سلام عليكم يا ست فتحيه
فتحيه:الحمد لله يا ابني انت عامل ايه
سيف:انا طالب منك طلب
فتحيه:اتفضل يا ابني خير
سيف:انا عاوزه اتجوز البت المجنونه بنتك
ضحكت فتحيه وقالت هو انا اطول
سيف:بجد يا يعني موافقه
فتحيه:اكيد يا ابني بس المهم موافقتها هي
سيف:ما تقلقيش انا لابستها في الحائط ولبستها الدبله كمان اجباري
فتحيه ضحكت جداااا وقالت والله مجنون وتستاهلها فعلا
سيف:كده تمام يا توحه
فتحيه:ياااه فكرتني بابو رونال كان دايما يقولي كده لما يكون مزاجه رايق
سيف:ليا الشرف يا توحه
فتحيه:ربنا يسعدك يا ابني ويهينكم
سيف:يارب انا هيستاذنك وهبقا اجي اجيبك انا ورونال بكره إنشاءالله
فتحيه:انشاءالله يا ابني خد بالك من نفسك
سيف:وانتي كمان يا توحه قلبي
ضحكوا واقفلوا مع بعض
ودعت فتحيه بدوام السعاده وان يزرع الله حبهم في قلوب بعض
عوده
رونال :يعني هو قالك قبلي اه يا سهن
سيف بنبره غضب ولكن بهزر لاحظي انك بتغلطي كده وانا ساكت بس علشان خاطر توحه
ضحكت فتحيه وقالت اقول عليكم ايه بس
أنهوا طعامهم وجلسوا في الصالون ليتناولوا الشاي
وجاءت رونال ونرمين ومعهم شاي وصينه فيها كيك
فتحيه:مين اللي عامل الكيكه يا بنات
نرمين :الشوكولاته رونال والبرتقال انا
فأخذ كلا من رسلان وسيف من الكيكه التي عملتها حبيبته
سيف:الله علي حلاوه الكيكه ده حلوه جدا
رونال: بلاش مجامله انا مابعرفش اعمل كيكه
سيف:لا والله بجد حلوه ولا ايه يا رسلان
رسلان:اه دي جميله جدااا اول مره ادوق كيكه بالبرتقال حلوه كده
فضحك سيف وخبطه علي رأسه
رسلان:ايه يا عم انا قولت حاجه غلط
سيف:لا بس انا كان قصدي علي التانيه
ضحك رسلان وقال معلش بقا كل واحد اكل اللي شاور عليه قلبه
رونال :اللي يشوف كده يقول انكم اكلتوا الاكل كله من شوي ما هو ماكنش عاجبكم وقومتوا علطول
سيف:لا ابدا ده عاجبنا اووي بس علشان لازم ناكل مع بابا وسودي في البيت
فتحيه:ربنا يخليكم لبعض يا ابني
رسلان:نستاذن احنا بقا وحمد لله على السلامه يا حجه فتحيه
فتحيه:ليه يا ابني ما انتم قاعدين مونسينا
سيف:معلش انا قولت لازم ناكل مع بعض وسودي منتظرنا هي وبابا
فتحيه:ماشي يا ابني نورتنا
سلموا علي الجميع ثم ذهبوا
~~~~~~~~~
خرجت مريم وكان ترزان قلق جدا
عليها
ترزان:مالك يا حبيبتي
مريم:أشهب كان بيمثل فعلا سمعته وهو بيكلم هيثم وبيقولوا يجيب ورق الشركه بتاعت بابا قبل ما حدش يكتشف أنهم مزورين امضاء بابا
وواضح أن هيثم ما اقبلش وصمم أن الورق يفضل عنده
وكان بيكلم عادي يعني مش تعبان ولا حاجه
ترزان: ومين هيثم ده
مريم:واحد اسمه هيثم الكيلاني
تذكر ترزان أن محمود كان مكلفه أن يعرف كل شي عنه وقت الحادثه
ترزان:انا اعرف هيثم الكيلاني ده
مريم:بجد
ترزان:اه
مريم:عرفته من فين
ترزان:مش عارفه معرفه شخصيه بس عارف معلومات عنه كان محمود بيه مكلفيني يوم الحادثه اعرف كل حاجه عنه
مريم:طيب انا كده هعمل ايه
ترزان:ما تخافش انا هجبلك كل حاجه وهرجعلك حقك
بس انتي ادخلي دلوقتي وانا هروح مشوار وهرجعلك
وذهب حتي يسترد حق والدها
ولأنه يعرف مكان فيلا هيثم وكان مكلف واحد بمراقبتها ومن حسن حظه أن هيثم كان بالخارج وهيثم لا يكلف أحد بحراسته فهذا سهل مهمه ترزان
فدخل الي الفيلا وفضل يبحث علي اي شي يدين هيثم واي ورق يخص شركه مجدي
وكانت الصدمه حين وجد
يتبع. ❝
❞ الشوكولاته لا تعطيك نشوة وطاقة للإبداع فحسب، بل للذتها تساعدك على ابتلاع اي مذاق مر يرافقها، مسهلة عليك الموت لحظة تلقيك رصاصة. حتى ان هامنغواي عندما كتب لزوجة ابيه طالباً منها ان تبعث اليه ببندقية ابيه التي انتحر بها، أرسلتها اليه مرفقة بعلبة شوكولاته لعلمها انه يريدها... كي ينتحر!. ❝ ⏤أحلام مستغانمي
❞ الشوكولاته لا تعطيك نشوة وطاقة للإبداع فحسب، بل للذتها تساعدك على ابتلاع اي مذاق مر يرافقها، مسهلة عليك الموت لحظة تلقيك رصاصة. حتى ان هامنغواي عندما كتب لزوجة ابيه طالباً منها ان تبعث اليه ببندقية ابيه التي انتحر بها، أرسلتها اليه مرفقة بعلبة شوكولاته لعلمها انه يريدها.. كي ينتحر!. ❝