ملخص كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة 💬 أقوال جوش كوفمان 📖 كتاب أول 20 ساعة

- 📖 من ❞ كتاب أول 20 ساعة ❝ جوش كوفمان 📖

█ ملخص كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة مجاناً PDF اونلاين 2024 خذ لحظة للنظر عدد الأشياء التي تريد تعلم القيام بها ماذا يوجد قائمتك؟ ما الذي يمنعك من البدء؟ أنت قلق بشأن الوقت والجهد اللازمين لاكتساب مهارات جديدة لا تملكه يمكنك توفيره؟ تشير الأبحاث إلى أن الأمر يستغرق 10000 لتطوير مهارة هذا العالم بلا توقف متى ستجد الكثير والطاقة؟ مما زاد الطين بلة فإن الساعات الأولى ممارسة جديد هي دائما الأكثر إحباطا هو السبب صعوبة كيفية التحدث بلغة أو تشغيل آلة موسيقية ضرب كرة الغولف تصوير صور رائعة الأسهل بكثير مشاهدة التلفزيون تصفح الويب فيفي يقدم جوش كاوفمان منهجا منظما المهارات كيف أسرع وقت ممكن يوضح لك أسلوبه تفكيك المعقدة وزيادة الإنتاج وإزالة حواجز التعلم المشتركة خلال إكمال فقط الممارسة المتعمدة والمركزة ستنتقل معرفة الإطلاق أداء جيد بشكل ملحوظ

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات

ملخص كتاب "أول 20 ساعة" كيف تتعلم أي شيء بسرعة

منقول من twitter.com ، مساهمة من: حِكْمَةٌ بَالِغَةٌ
هذا الكتاب يحكي عن بحثي الذاتي لأختبر فن و علم اكتساب المهارات بسرعة ، بمعنى كيف تتعلم أي مهارة جديدة بأسرع ما يمكن و الغرض من هذا الكتاب هو مساعدتك في اكتساب مهارات جديدة في وقت قياسي فمن خلال تجربتي ، يستغرق ما يقارب عشرون ساعة من التمرين لكي تكسر حاجز الإحباط أي أن تبدأ بمعرفة لا شيء إطلاقاً عما تحاول القيام به لتصل إلى أداء جيد بشكل ملحوظ إليك طريقة منهجية لتصبح أكثر كفاءة في أي مهارة (ذهنية أو جسدية) بأسرع ما يمكن:

جزء المهارة إلى أصغر مهارات فرعية ممكنة :

تجزئة المهارة قبل أن تبدأ يساعدك أيضاً في تحديد الأجزاء الغير مهمة من المهارة بالنسبة لممارس مبتدئ. فبالاستبعاد المبكر للطرق و المهارات الفرعية الغير ضرورية ، سوف تكون قادراً على استغلال المزيد من وقتك وطاقتك لتتقن المهارات الفرعية المهمة أولاً

من إحدى طرق تجزئة مهارة ما هي أن تتخيل عكس ما تريد. تصور موقفاً سوف تحتاج فيه إلى استخدام مهارتك المطلوبة. بذلك الموقف في ذهنك ، تخيل أسواء الاحتمالات على سبيل المثال ، إذا أردت تعلم كيف الابحار باستخدام قارب الكاياك ، سوف يكون المفيد أن تتخيل ذهابك للنهر بقاربك و تواجه منحدر خطير و بينما تصارع تيارات المنحدر ينقلب القارب ثم تغرق تحت الماء وتصبح غير قادر على إعادة القارب على وضعه

و كان رأسك على وشك أن يرتطم بالصخور لتتجنب حدوث هذا الموقف السيء سوف تكون بحاجة لمعرفة المهارات التالية : كيف تعيد القارب إلى وضعه الطبيعي عندما يغرق تحت الماء و كيف تبحر في النهر وتكتشف المنحدرات الخطيرة و كيف تتحكم بالقارب لتتجنب المواضع الخطيرة من النهر كلاً من هذه المهارات تعتبر مهارات فرعية للإبحار بقارب الكاياك فعند التفكير في أداء سيء للغاية باستخدام مهارتك المطلوبة سوف يساعدك في التوصل لقائمة من المهارات الفرعية لتركز عليها من البداية.

فعن طريق تجزئة مهارتك المطلوبة إلى مجموعة من المهارات الفرعية فإن اكتساب المهارة سيبدو أقل تعقيداً.

تعلم بما يكفي من أجل أن تتمرن بذكاء و تصحيح ذاتي أثناء التمرين :

التعلم يساعدك على التخطيط والتعديل والتصحيح الذاتي بينما تتمرن. لهذا السبب التعلم ثمين للغاية. وقد تحدث المشكلة عندما نخلط ما بين التعلم و اكتساب المهارة.

فإذا أردت اكتساب مهارة جديدة يجب أن تمارسها في مجالها. فالتعلم يحسن من التمرين لكنه لا يحل مكانه. إذا كان الأداء مهم فإن التعلم لوحده ليس كافيا.

أقضي وقتاً أقل في دراسة كيف تتمرن و وقتاً أكثر في التمرين الفعلي. احصل على مجموعة موثوقة من المصادر (مثلاً: ثلاثة أو أكثر من الكتب الأعلى تقييماً في المواقع الاكترونية لبيع الكتب وتصفح سريعاً تلك المصادر لكي تحصل على طرق الممارسة مهارات فرعية معينة و من أجل تصحيح ذاتي بينما تتمرن.

ابحث عن أفضل طرق الممارسة المتفق عليها من مصادر عدة. و من اللحظة التي تبتكر فيها خطة للتمرين عليك وضع الكتب جانباً و توقف دروس الفيديو و تذهب للتمرين.

- بدلاً من محاولة أن و طريقة للتصحيح الذاتي ، ينبغي تكون متقناً للمهارة ، ركز على أن تتمرن بقدر ما تستطيع وبأسرع ما تستطيع بينما تحافظ على أسلوب " جيد بما يكفي .

أزل الحواجز المادية والذهنية و العاطفية التي تعترض طريق التمرين :

هناك العديد من الأشياء التي قد تعترض طريق التمرين و التي تجعل من الصعب اكتساب أي مهارة ".
إليك ثلاثة حواجز تحد من سرعة تطوير المهارة لتأخذها في الاعتبار وتزيلها قبل ممارسة مهارة جديدة :

1 - وصول محدود : إذا كان من الصعب جداً أن تبدأ أو يستغرق وقت طويل لتبدأ فسوف تجد عذراً لكي لا تبدأ. إذا أردت تعلم العزف على القيتار ضعه في منتصف غرفة المعيشة و برفقته ورقة لمعزوفة موسيقية عند قيامك بذلك سيكون الأمر سهل و غير مجهد سوى أن تلتقط القيتار و تبدأ التمرين.

2 - المشتتات : يتطلب تطوير المهارة اهتمامك الكامل بينما تتمرن. تمرن في النواحي التي تعتبرها مملة بينما تكون بعيداً عن المشتتات : لا تلفاز ، لا هواتف ترن أو رسائل واردة.

3 - الواعي الذاتي : الخوف من أن تبدو عاجزاً هو أكبر حاجز لتطوير المهارة لاءم من التوقعات الخارجية و أضحك على نفسك على أول عشرون ساعة (دون أن تفقد الحماس لتعلم المهارة).

تمرن على أهم المهارات الفرعية مع تغذية راجعة) على الأقل لمدة عشرون ساعة :

بمجرد أن تبدأ ، عليك مواصلة التمرين حتى تكمل عشرين ساعة. إذا تعثرت استمر في المحاولة : لا تستطيع التوقف حتى تصل إلى مستوى إدانك المستهدف أو استثمر عشرين ساعة.

إذا لم تكن مستعداً لاستثمار على الأقل عشرين ساعة مقدما فعليك اختيار مهارة أخرى لتكتسبها و سبب هذا بسيط : في العادة تبدو الأجزاء الأولى لعملية اكتساب المهارة أصعب مما هي عليه في الحقيقة.

و في الأغلب أن تكون في حيرة من أمرك وستواجه حواجز و مشاكل غير متوقعة بدلاً من أن تستسلم عند مواجهة أدنى صعوبة فإن الالتزام المسبق بالعشرين ساعة سيجعل من السهل الاستمرار .

من الطرق السهلة و الفعالة للوصول إلى عشرين ساعة من التمرين هي أن تكرس أربعون دقيقة في اليوم لمدة شهر في ممارسة مهارتك المطلوبة (مهارة واحدة في دفعة واحدة.) أقترح أن تمارس مهارتك لمدة عشرين دقيقة بعد أن تستيقظ من النوم و عشرين دقيقة قبل ذهابك للنوم.

قبل كل جلسة تمرين ، اضبط المنبه لعشرين دقيقة و أبذل جهدك لتتحسن (المناضلة مرحباً بها ، و في الواقع هي ضرورية لعملية التعلم).

ابحث عن تغذية راجعة فورية أثناء التمرين. استعن بمدربين و . مستشارين و مبرمجين و أجهزة تسجيل فيديو ما أمكن. بعد عشرين ساعة من التمرين سوف تكون في حال أفضل لتقرر ما إذا . كنت ستواصل تطوير المهارة.

جوش كوفمان

منذ 10 ايام ، مساهمة من: حِكْمَةٌ بَالِغَةٌ
3
0 تعليقاً 0 مشاركة