📘 ❞ امراة تبحث عن كل شىء ❝ رواية ــ إليزابيث جلبرت اصدار 2009

كتب الادب العالمى المترجم - 📖 رواية ❞ امراة تبحث عن كل شىء ❝ ــ إليزابيث جلبرت 📖

█ _ إليزابيث جلبرت 2009 حصريا رواية ❞ امراة تبحث عن كل شىء ❝ الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 شىء: العقد الثالث من عمرها تسكن منزل فاخر مع زوج محب يريد أن ينشئ عائلة ولكن هذا المشروع ليس ضمن أولوياتها فيحصل الطلاق المر لتصفع تردداته العنيفة التي تنهض بعد وقت محطمة مصممة البحث ما تفتقده هنا يبدأ روما تغرق ملذات الطعام والحفلات فيزداد وزنها عشرين كيلوغرماً دفعة واحدة الهند تنير الهداية روحها وهي تحف أرض المعابد وأخيراً بالي تكتشف يدي عراف سقطت أسنانه الطريق إلى السلام الذي يقودها الحب كتب الادب العالمى المترجم مجاناً PDF اونلاين يُشير مُصطلح الأدب العالمي سياق الكلام مجموعةِ الآداب الوطنية القومية العالم ويُقصَد به بشكلٍ خاصّ بلوغ المختلفة حضوراً عالمياً بفضل تطور وسائل الطباعة والنشر والنقل إذ أحدَث ذلك تأثيراً واقع وأخرجها حدودها الضيقة باتجاه العالمية لتجتمع أرقى الأعمال الأدبية مختلف تحت مظلة أدب عالمي واحد؛ فهو اجتاز الحدود بين الدول وترجم كثير لغات وحقق انتشارًا واسعًا وشهرة كبيرة يمتلك خصائص فنية تتمثل تصويره بيئته وتعبيره قضايا تهم الإنسان غالِباً استُخدِم مصطلح لوصف روائع الأوروبي الغربي وكان أوّل صاغه هو الأديب الألماني غوته أما اليوم يشير بشكل أوسَع ليَضُمّ جميع بقاع وليس محصوراً فقط

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
امراة تبحث عن كل شىء
رواية

امراة تبحث عن كل شىء

ــ إليزابيث جلبرت

صدرت 2009م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
امراة تبحث عن كل شىء
رواية

امراة تبحث عن كل شىء

ــ إليزابيث جلبرت

صدرت 2009م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن رواية امراة تبحث عن كل شىء:
إليزابيث في العقد الثالث من عمرها، تسكن في منزل فاخر مع زوج محب يريد أن ينشئ عائلة. ولكن هذا المشروع ليس من ضمن أولوياتها، فيحصل الطلاق المر لتصفع تردداته العنيفة إليزابيث، التي تنهض بعد وقت محطمة ولكن مصممة على البحث عن كل ما تفتقده.
هنا يبدأ البحث. في روما تغرق في ملذات الطعام والحفلات فيزداد وزنها عشرين كيلوغرماً دفعة واحدة. في الهند تنير الهداية روحها وهي تحف أرض المعابد. وأخيراً في بالي تكتشف على يدي عراف سقطت أسنانه الطريق إلى السلام الذي يقودها إلى الحب.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#16K

7 مشاهدة هذا الشهر

#98K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 408.
المتجر أماكن الشراء
إليزابيث جلبرت ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية