📘 ❞ الساعات الأخيرة لطائفة من أعلام الشرق والغرب ❝ كتاب ــ طاهر الطناحي اصدار 2020

كتب السير و المذكرات - 📖 ❞ كتاب الساعات الأخيرة لطائفة من أعلام الشرق والغرب ❝ ــ طاهر الطناحي 📖

█ _ طاهر الطناحي 2020 حصريا كتاب الساعات الأخيرة لطائفة من أعلام الشرق والغرب عن وكالة الصحافة العربية ناشرون 2024 والغرب: اشتمل "الساعات الأخيرة" لمؤلفه الأديب القدير عشرين سيرة سير العظاء حيث يروي حياتهم فالموت جانب الحياة الدنيا والحياة جديرة بأن تعرف بخيرها وشرها بنورها وظلامها بهنائها وآلامها والخير والشر نسبيان كما أن نور الحقيقة متشابهان وليس الهانئ بأسعد المتألم وقد جئنا العدم وسنعود إليه وخرجنا الأموات وسندخل طائعين أو كارهين إلى قبورهم والقبر ماثل بين حياتين: حياة مادية ندعوها الأولى وحياة معنوية روحية الأخرى وهي طالما اشتهاها الكثيرون إما رغبة ثواب خلاصاً عذاب ولعل الموت عبوسه أجمل حالاً ابتسامها وأخف هولاً الأيام أشجانها كتب السير المذكرات مجاناً PDF اونلاين هى تلك التي كتبها أصحابها أشخاص آخرون تجارب شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الساعات الأخيرة لطائفة من أعلام الشرق والغرب
كتاب

الساعات الأخيرة لطائفة من أعلام الشرق والغرب

ــ طاهر الطناحي

صدر 2020م عن وكالة الصحافة العربية - ناشرون
الساعات الأخيرة لطائفة من أعلام الشرق والغرب
كتاب

الساعات الأخيرة لطائفة من أعلام الشرق والغرب

ــ طاهر الطناحي

صدر 2020م عن وكالة الصحافة العربية - ناشرون
عن كتاب الساعات الأخيرة لطائفة من أعلام الشرق والغرب:
اشتمل كتاب "الساعات الأخيرة" لمؤلفه الأديب القدير طاهر الطناحي على عشرين سيرة من سير العظاء ، حيث يروي الساعات الأخيرة في حياتهم ، فالموت جانب من الحياة الدنيا والحياة جديرة بأن تعرف بخيرها وشرها، بنورها وظلامها، بهنائها وآلامها .. والخير والشر نسبيان، كما أن نور الحياة وظلامها في الحقيقة متشابهان. وليس الهانئ بأسعد من المتألم ، وقد جئنا من العدم، وسنعود إليه، وخرجنا من الأموات، وسندخل طائعين أو كارهين إلى قبورهم..

والقبر ماثل بين حياتين: حياة مادية، ندعوها الحياة الأولى، وحياة معنوية أو روحية، ندعوها الحياة الأخرى. وهي حياة طالما اشتهاها الكثيرون إما رغبة في ثواب، أو خلاصاً من عذاب، ولعل الموت في عبوسه أجمل حالاً من الحياة في ابتسامها، وأخف هولاً من الأيام في أشجانها .
الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#14K

41 مشاهدة هذا الشهر

#88K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
طاهر الطناحي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
وكالة الصحافة العربية - ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث