📘 ❞ شيء من الهواء المنعش ❝ رواية ــ جورج أورويل اصدار 2019

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية شيء من الهواء المنعش ❝ ــ جورج أورويل 📖

█ _ جورج أورويل 2019 حصريا رواية شيء من الهواء المنعش عن المركز الثقافي العربي 2024 المنعش: نبذة الرواية : رواية للكاتب الكبير وُصف بعبقري مرحلة ما بين الحربين العالميتين لتنبؤاته التي تحققت بالفعل وما زالت تتحقق إلى يومنا هذا أعظم تحدث الأنظمة الإستبداية وأظهرها الشعارات الواهية يستخدمها المستبد لإرضاخ شعبه تعد أمتع ألف العظيم أوريل تدور أحداث حول حياة رجل الأربعينيات عمره يحكي خوفه ورعبه ومشاعره تجاه الحرب يظن أنها قادمة ولا مجال لردها الإستبدادية وطغيانها الأسلوب السهل والأنيق والساحر لأورويل يمنع منعًا باتًا شعور القارئ بالملل أسلوب ساخر ومحبط يلمسس الشعوب المستبدة ويضرب بقوة رأس المستبدين يعكس مصير الإنسان الدول وصورة خوف فترات بعد لا يزال نجم يصعد حتى وقتنا والسبب هو انتشار أغلب دول العالم وصك مصطلح الأورويلية وبعض المصطلحات الأخرى والتي دخلت الثقافة الشعبية مثل ألفاظ عديدة أخرى إبتكاره الأخ الأكبر التفكير المزدوج الباردة وجريمة الفكر وشرطة روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شيء من الهواء المنعش
رواية

شيء من الهواء المنعش

ــ جورج أورويل

صدرت 2019م عن المركز الثقافي العربي
شيء من الهواء المنعش
رواية

شيء من الهواء المنعش

ــ جورج أورويل

صدرت 2019م عن المركز الثقافي العربي
عن رواية شيء من الهواء المنعش:
نبذة من الرواية :

رواية شيء من الهواء المنعش للكاتب الكبير جورج أورويل، وُصف بعبقري مرحلة ما بين الحربين العالميتين لتنبؤاته التي تحققت بالفعل وما زالت تتحقق إلى يومنا هذا. من أعظم من تحدث عن الأنظمة الإستبداية وأظهرها، عن الشعارات الواهية التي يستخدمها المستبد لإرضاخ شعبه.

تعد رواية شيء من الهواء المنعش من أمتع ما ألف العظيم جورج أوريل، تدور أحداث الرواية حول حياة رجل في الأربعينيات من عمره، يحكي عن خوفه ورعبه ومشاعره تجاه الحرب، التي يظن أنها قادمة ولا مجال لردها. عن خوفه من الأنظمة الإستبدادية وطغيانها.

الأسلوب السهل والأنيق والساحر لأورويل يمنع منعًا باتًا شعور القارئ بالملل. أسلوب ساخر ومحبط يلمسس شعور الشعوب المستبدة، ويضرب بقوة على رأس المستبدين. أسلوب يعكس مصير الإنسان في الدول المستبدة، وصورة خوف الشعوب في فترات ما بعد الحرب.

لا يزال نجم أورويل يصعد حتى وقتنا هذا، والسبب هو انتشار الأنظمة الإستبدادية على أغلب دول العالم. وصك مصطلح الأورويلية وبعض المصطلحات الأخرى والتي دخلت في الثقافة الشعبية مثل ألفاظ عديدة أخرى من إبتكاره مثل الأخ الأكبر، التفكير المزدوج، الحرب الباردة وجريمة الفكر وشرطة الفكر.
الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#12K

49 مشاهدة هذا الشهر

#91K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر 17 أماكن الشراء
جورج أورويل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث