📘 ❞ الأرملة تكتب الخطابات سراً ❝ رواية ــ طارق إمام اصدار 2009

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ الأرملة تكتب الخطابات سراً ❝ ــ طارق إمام 📖

█ _ طارق إمام 2009 حصريا رواية ❞ الأرملة تكتب الخطابات سراً ❝ عن دار العين للنشر 2024 سراً: حكاية مثيرة بطلتها أرملة مسنة تعيش وحيدة مدينة صغيرة وتكتب خطابات غرامية الخفاء لمراهقات المدينة ليرسلنها إلى عشاقهن لكن حياتها تنقلب رأساً عقب فجأة عندما تتعرض لحادث لا يصدق أشبه بمعجزة لتبدأ رحلة بحث جديدة نهاية عمرها ذاتها المفقودة رواية لطارق صاحب "شريعة القطة" و"هدوء القتلة" يضع من خلالها حجراً جديداً عالمه الروائي الذي يتخذ الواقعية السحرية فضاء له مقدماً عالماً تدور أحداثه وتتحرك شخوصه بين الواقع والخيال بحيث يستحيل الفصل بينهما أو تحديد الشعرة الواهية ما هو قابل للتصديق وما وقوعه بالمنطق الاعتيادي للأشياء كتابة تقدم العالم ضوء التخييل القادر تحويل الواقعة الصغيرة أسطورة ثقيلة الدلالات وبلغة شعرية تسم كل أعمال الكاتب تقرأ كقصيدة ممتدة تنام تفاصيلها ثنايا الحكى الأرملة حقيقية حتى أنها تُصدَّق! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأرملة تكتب الخطابات سراً
رواية

الأرملة تكتب الخطابات سراً

ــ طارق إمام

صدرت 2009م عن دار العين للنشر
الأرملة تكتب الخطابات سراً
رواية

الأرملة تكتب الخطابات سراً

ــ طارق إمام

صدرت 2009م عن دار العين للنشر
عن رواية الأرملة تكتب الخطابات سراً:
حكاية مثيرة، بطلتها أرملة مسنة تعيش وحيدة في مدينة صغيرة.. وتكتب خطابات غرامية في الخفاء لمراهقات المدينة ليرسلنها إلى عشاقهن، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب فجأة عندما تتعرض لحادث لا يصدق، أشبه بمعجزة.. لتبدأ رحلة بحث جديدة في نهاية عمرها عن ذاتها المفقودة.

رواية جديدة لطارق إمام، صاحب "شريعة القطة" و"هدوء القتلة"، يضع من خلالها حجراً جديداً في عالمه الروائي الذي يتخذ من الواقعية السحرية فضاء له.. مقدماً عالماً تدور أحداثه وتتحرك شخوصه بين الواقع والخيال بحيث يستحيل الفصل بينهما أو تحديد الشعرة الواهية بين ما هو قابل للتصديق وما يستحيل وقوعه بالمنطق الاعتيادي للأشياء. كتابة تقدم العالم في ضوء التخييل القادر على تحويل الواقعة الصغيرة إلى أسطورة ثقيلة الدلالات.. وبلغة شعرية- تسم كل أعمال الكاتب- تقرأ العالم كقصيدة ممتدة تنام تفاصيلها في ثنايا الحكى.

الأرملة تكتب الخطابات سراً.. حكاية حقيقية حتى أنها لا تُصدَّق!.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

14 مشاهدة هذا الشهر

#102K

837 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 82.
المتجر أماكن الشراء
طارق إمام ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار العين للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية