📘 ❞ دين الإنسانوية ووهم الحرية .. مجرد كلمة أخرى! ❝ كتاب اصدار 2022

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ دين الإنسانوية ووهم الحرية .. مجرد كلمة أخرى! ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2022 حصريا كتاب ❞ دين الإنسانوية ووهم الحرية مجرد كلمة أخرى! ❝ عن مركز رواسخ 2024 أخرى!: عالم تنتكس فيه الفِطر وتتغير القيم فيسمى الشذوذ تنوعًا والإلحاد اختلافًا وتدمير الإنسان رُقيًا وحضارة؛ تطل علينا مصطلحات جديدة تلبس ثوب الحيادية وهي تبطن بداخلها عوامل الهدم والفساد فتطل «الإنسانوية» صورة الانفتاح البشرية جمعاء باطنها مذهب فلسفي يُذيب الحدود بين الأديان ويُساوي الحق والباطل ويُبطل التشريعات وينادي البعض بالـ «الحريات» الفردية غير المقيدة فيستخدمون لفظ ويتدثرون ورائه إلى الإباحية والمجون والشذوذ وتبديل ما تبقى قيم لهذا كان هذا الكتاب بمواده الغنية والمتعددة؛ الكتب النافعة للنشء الرد هذه الشبهات وبيان عوارها وكشف زيفها فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث أن المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

يوجد لديك دعوة للإنضمام من ❞Fatma Mohamed❝
ستحصل على 10 نقاط هديّة 🎁 الإنضمام
دين الإنسانوية ووهم الحرية .. مجرد كلمة أخرى!
كتاب

دين الإنسانوية ووهم الحرية .. مجرد كلمة أخرى!

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2022م عن مركز رواسخ
دين الإنسانوية ووهم الحرية .. مجرد كلمة أخرى!
كتاب

دين الإنسانوية ووهم الحرية .. مجرد كلمة أخرى!

صدر 2022م عن مركز رواسخ
عن كتاب دين الإنسانوية ووهم الحرية .. مجرد كلمة أخرى!:
في عالم تنتكس فيه الفِطر، وتتغير القيم، فيسمى الشذوذ تنوعًا، والإلحاد اختلافًا، وتدمير الإنسان رُقيًا وحضارة؛ تطل علينا مصطلحات جديدة تلبس ثوب الحيادية وهي تبطن بداخلها عوامل الهدم والفساد.

فتطل علينا «الإنسانوية» في صورة الانفتاح على البشرية جمعاء، وهي في باطنها مذهب فلسفي يُذيب الحدود بين الأديان، ويُساوي الحق والباطل، ويُبطل التشريعات.

وينادي البعض بالـ «الحريات» الفردية غير المقيدة. فيستخدمون لفظ الحرية، ويتدثرون من ورائه إلى الإباحية، والمجون، والشذوذ، وتبديل ما تبقى من قيم الإنسان.

لهذا كان هذا الكتاب، بمواده الغنية والمتعددة؛ من الكتب النافعة للنشء في الرد على هذه الشبهات، وبيان عوارها، وكشف زيفها.
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#8K

53 مشاهدة هذا الشهر

#108K

615 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
مركز رواسخ 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية