📘 ❞ ليال هندية ❝ رواية ــ أنطونيو تابوكي اصدار 1998

روايات وقصص عالمية - 📖 رواية ❞ ليال هندية ❝ ــ أنطونيو تابوكي 📖

█ _ أنطونيو تابوكي 1998 حصريا رواية ❞ ليال هندية ❝ عن دار الكلمة للنشر والتوزيع 2024 هندية: فترض الكاتب مبررا طريقته غير المباشرة الكتابة هذا الكتاب يمكن ينفع دليل سياحي ليس لكل الناس بل فقط لمن يهوى القيام برحلة عادية ثمة كثير مما هو عادي البحث صديق مفقود ظل لماض تتم الاشارة اليه من خلال بعض التقاطعات المحددة في هند لا تعرف الا احجرات الفنادق والمستشفيات ما تومض به الحوارات الجوهرية مع سحرة يتم الالتقاء بهم البولمانات مبشرين برتغاليين غنوصيين تابعين لاحدى المؤسسات الثيوصوفية انها رحلة استثنائية تظر الايحاءات والمصادفات التي تبدو ضرورية جدا وعبر كل توضيح منهج انه الجانب الليلي والخفي للاشياء روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ليال هندية
رواية

ليال هندية

ــ أنطونيو تابوكي

صدرت 1998م عن دار الكلمة للنشر والتوزيع
ليال هندية
رواية

ليال هندية

ــ أنطونيو تابوكي

صدرت 1998م عن دار الكلمة للنشر والتوزيع
عن رواية ليال هندية:
فترض الكاتب- مبررا طريقته غير المباشرة في الكتابة- ان هذا الكتاب يمكن ان ينفع دليل سياحي، ليس لكل الناس، بل فقط لمن يهوى القيام برحلة غير عادية. ثمة كثير مما هو غير عادي في هذا البحث عن صديق مفقود، ظل لماض تتم الاشارة اليه من خلال بعض التقاطعات المحددة.
في هند. لا تعرف الا من خلال احجرات الفنادق والمستشفيات، من خلال ما تومض به بعض الحوارات الجوهرية مع سحرة يتم الالتقاء بهم في البولمانات، مع مبشرين برتغاليين، مع غنوصيين تابعين لاحدى المؤسسات الثيوصوفية. انها رحلة استثنائية تظر من خلال بعض الايحاءات والمصادفات التي تبدو ضرورية جدا. وعبر كل هذا يتم توضيح منهج الكتاب. انه الجانب الليلي والخفي للاشياء.
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#48K

2 مشاهدة هذا الشهر

#48K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 120.
المتجر أماكن الشراء
أنطونيو تابوكي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكلمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية