❞ مكتبة حبر على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ مكتبة حبر على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة حبر على منصة تويتر (x)
الحِبرُ: هو المداد الذي يُكتب به والجمع أحبار وحبور وكل ما حَسُنَ من خطٍ وكلامٍ وشعر ويُقال الحِبر هو الأثر.. ونحنُ في حِبر نجمع لكم الحِبر الذي لا يفنى حتى نُبقِي الأثر، ونُخلّد الفكرة..
مكتبة حِبر تسعى لتكون وُجهة ثقافية ومعرفية للقارئ في سلطنة عمان عن طريق توفير مختلف تصنيفات الكتب وأنواعها، كما تسعى لنشر المعرفة في الوسط الثقافي، لتُشكّل مع قرائِها منظومة ثقافية تعزز من الحراك الثقافي في المجتمع..
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ وتلك الأيام ❝ ❞ عرين الأسد - بساتين عربستان 6 ❝ ❞ كن أقوى من مشاعرك ❝ ❞ ابدأ الحياة الآن ❝ ❞ غلاف جميل ❝ ❞ 30 يوما ❝ ❞ قناع بلون السماء ❝ ❞ خبر عاجل ❝ ❞ تبا للكتب ❝ ❞ المغفل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أدهم شرقاوي ❝ ❞ أسامة المسلم ❝ ❞ باتريك كينج ❝ ❞ أوستن كليون ❝ ❞ د.ساجد العبدلي ❝ ❞ جون أكاف ❝ ❞ فواز محمد باقر ❝ ❞ باسم خندقجي ❝ ❞ عوض الشكيلي ❝ ❞ احمد الأهواني ❝ ❞ شيخة راشد ❝ ❞ ستيفن نادلر ❝ ❞ آية الصابوني ❝ ❞ ووتر كوسترس ❝ ❞ طلال الأسعد ❝ ❞ جان فرانسوا دورتيي ❝ ❞ محمد إبراهيم الجندي ❝ ❞ رنا الصيفي ❝ ❞ غلاء سمير أنس ❝ ❞ جون بيركنز ❝ ❞ الهادر المعموري ❝ ❞ دانيال بيترز ❝ ❞ سوزان دانيالز ❝ ❞ رائد الحكيم ❝

الذهاب الى مكتبة حبر على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
مكتبة حبر 🏛
مناقشات ومراجعات
مكتبة إلكترونية مكتبات إلكترونية
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#25

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

2 مشاهدة هذا الشهر

#2K

142 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المكتبات الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مكتبة حبر على منصة تويتر (x):
hiberbookshop
مكتبة حبر على منصّات أخرى: