📘 ❞ حبر الغراب ❝ رواية ــ ممدوح عزام اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ حبر الغراب ❝ ــ ممدوح عزام 📖

█ _ ممدوح عزام 2021 حصريا رواية ❞ حبر الغراب ❝ عن دار عدوان للنشر والتوزيع 2024 الغراب: منهم من يعتبر أن الاستماع لي بينما أعيد التأكيد حقيقة بناء المكتبة إنما هو نوع الخيال الشفوي لرجل فشل يكتب ومنهم كان يبتسم كي يقول لنفسه: ولكن أين الدليل؟ ففي كل الأحوال لم أستطع طوال السنوات الماضية أعثر كتاب واحد كتب تلك وبعضهم الآخر يردد أنني مجرد شخص يريد يبني حكاية يرى الواقع يتقدم ضد الحكايات وهكذا فقد صارت بالفعل مكتبة خيالية يكن لها وجود قط قبل غير العثور الشوقيات كاملا أمراً يفوق بالنسبة فبعد فقدت الأمل إثبات يظهر العدم تقريباً كتبها رصيف تنتشر فوقه الشتائم والصرخات وقشور البرتقال والموز وصيحات الباعة بعيداً مكان وجودها واختفائها أكثر عشرين كيلومتراً! الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حبر الغراب
رواية

حبر الغراب

ــ ممدوح عزام

صدرت 2021م عن دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع
حبر الغراب
رواية

حبر الغراب

ــ ممدوح عزام

صدرت 2021م عن دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع
عن رواية حبر الغراب:
منهم من يعتبر أن الاستماع لي بينما أعيد التأكيد على حقيقة بناء المكتبة إنما هو نوع من الخيال الشفوي لرجل فشل في أن يكتب رواية. ومنهم من كان يبتسم لي كي يقول لنفسه: ولكن أين الدليل؟

ففي كل الأحوال لم أستطع طوال السنوات الماضية أن أعثر على كتاب واحد من كتب تلك المكتبة، وبعضهم الآخر يردد أنني مجرد شخص يريد أن يبني حكاية، بينما يرى الواقع يتقدم ضد الحكايات.

وهكذا فقد صارت بالفعل مكتبة خيالية لم يكن لها وجود قط من قبل. غير أن العثور على كتاب الشوقيات كاملا، كان أمراً يفوق الخيال بالنسبة لي، فبعد أن فقدت الأمل في إثبات وجود تلك المكتبة، يظهر من العدم تقريباً واحد من كتبها، على رصيف تنتشر فوقه الشتائم والصرخات وقشور البرتقال والموز وصيحات الباعة، بعيداً عن مكان وجودها واختفائها أكثر من عشرين كيلومتراً!
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

13 مشاهدة هذا الشهر

#117K

277 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789933641306.
المتجر أماكن الشراء
ممدوح عزام ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية