📘 ❞ سقوط الفرعون: ثمانية عشر يوما غيرت وجه مصر ❝ كتاب ــ روبير سوليه ترجمة ناهد الطناني اصدار 2013

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ سقوط الفرعون: ثمانية عشر يوما غيرت وجه مصر ❝ ــ روبير سوليه 📖

█ _ روبير سوليه 2013 حصريا كتاب ❞ سقوط الفرعون: ثمانية عشر يوما غيرت وجه مصر ❝ عن الهيئة المصرية العامة للكتاب 2024 مصر: 25 يناير إلى 11 فبراير 2011 عرفت أول ثورة شعبية تاريخها الطويل كل يوم من الأيام كانت البيانات الشباب أجل الجزء العلوي قادرة مطاردة ما يعادل العصر الحديث للفرعون في بداية عام 1981 حسني مبارك جيشه كان مقيدًا بالرحيل خلال أخطاء هائلة متجمعة ساحة التحرير القاهرة مكان دخل قبل الأسطورة بعد تونس افتتحت "الطباعة العربية" لا يكفي أن نقطع رأس نظام استبدادي نصل التعذيب والألغام الفساد تحقيق نهضة ديمقراطية لم تبدأ "ثورة يناير" روبرت الذي قام بالعديد المقالات والروايات الرومانية ابن أصله يتحدث قائمة هذه العشرة التي بدأت تغيير مسار التاريخ The Journées Fiévreuses, Inventives, Héroiques Parfois, que l'auteur du Tarbouche et Dictionnaire love a l'Egypte restitue ici dans leur eervescente richesse Un récit de l'intérieur par le plus égyptien des auteurs français فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سقوط الفرعون: ثمانية عشر يوما غيرت وجه مصر
كتاب

سقوط الفرعون: ثمانية عشر يوما غيرت وجه مصر

ــ روبير سوليه

صدر 2013م عن الهيئة المصرية العامة للكتاب
ترجمة ناهد الطناني
سقوط الفرعون: ثمانية عشر يوما غيرت وجه مصر
كتاب

سقوط الفرعون: ثمانية عشر يوما غيرت وجه مصر

ــ روبير سوليه

صدر 2013م عن الهيئة المصرية العامة للكتاب
ترجمة ناهد الطناني
عن كتاب سقوط الفرعون: ثمانية عشر يوما غيرت وجه مصر:
في 25 يناير إلى 11 فبراير 2011، عرفت مصر أول ثورة شعبية في تاريخها الطويل. في كل يوم من الأيام، كانت البيانات، الشباب من أجل الجزء العلوي، قادرة على مطاردة ما يعادل العصر الحديث للفرعون.

في بداية عام 1981، حسني مبارك - من جيشه - كان مقيدًا بالرحيل من خلال أخطاء هائلة، متجمعة في ساحة التحرير في القاهرة. مكان دخل من قبل إلى الأسطورة. بعد تونس، افتتحت مصر "الطباعة العربية".

لا يكفي أن نقطع رأس نظام استبدادي، نصل إلى التعذيب والألغام من خلال الفساد، من أجل تحقيق نهضة ديمقراطية. لم تبدأ "ثورة 25 يناير"...

روبرت سوليه، الذي قام بالعديد من المقالات والروايات الرومانية في مصر، ابن أصله، يتحدث عن قائمة هذه الأيام العشرة التي بدأت تغيير مسار التاريخ.

The Journées Fiévreuses, Inventives, Héroiques Parfois, que l'auteur du Tarbouche et du Dictionnaire love a l'Egypte restitue ici dans leur eervescente richesse. Un récit de l'intérieur par le plus égyptien des auteurs français.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#24K

34 مشاهدة هذا الشهر

#124K

187 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
روبير سوليه ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
ناهد الطناني 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
الهيئة المصرية العامة للكتاب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية