❞ منصة المعلمين على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ منصة المعلمين على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
منصة المعلمين على منصة تويتر (x)
في عام 2006 ، كان بول إيدلمان ، مدرس مدرسة عامة في مدينة نيويورك ، لديه لحظة من اللمبة. لاحظ أن طلابه يتعلمون بشكل أفضل عندما قام بدمج أفكار التدريس من زملائه. في تلك اللحظة ، رأى بولس التأثير المحتمل الذي يمكن أن تحدثه مشاركة عمل وحكمة المعلمين على نطاق أوسع في التعليم بشكل عام.
لذلك قرر إنشاء موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكن للمعلمين في كل مكان مشاركة أفكارهم ومواردهم.
جاء موقع منصة المعلمين لإطلاق العنان لحكمة المعلمين في كل مكان وتمكينهم من التدريس في أفضل حالاتهم. نحن منصة go-to لدعم المعلمين بالموارد التي يحتاجون إليها للتدريس بنجاح في مشهد تعليمي دائم التغير.
اليوم ، يلجأ المعلمون إلى TPT للعثور على أكبر كتالوج في العالم للمحتوى التعليمي الذي أنشأه المعلم والأدوات للتعليم الرقمي التفاعلي ، من خلال سوق TPT و الحامل من TPT.
يستخدم أكثر من 7 ملايين معلم - بما في ذلك 85٪ من معلمي الولايات المتحدة من صف ما قبل الروضة حتى الصف الثاني عشر - TPT لتوفير الوقت وإشراك الطلاب والتعلم من بعضهم البعض.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فتاة البرتقال ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جوستاين غاردر ❝

الذهاب الى منصة المعلمين على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
منصة المعلمين 🏛
مناقشات ومراجعات
مكتبة إلكترونية مكتبات إلكترونية
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#50

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

0 مشاهدة هذا الشهر

#8K

0 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المكتبات الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

منصة المعلمين على منصة تويتر (x):
TpT_Official
منصة المعلمين على منصّات أخرى: